التخطي إلى المحتوى
رانيا يوسف تثير جدلاً واسعاً حول التبرع باعضائها و وصيتها بعد وفاتها 
رانيا يوسف

أطلقت حالة من الجدل الفنانة المصرية النجمة رانيا يوسف من جديد بخبر حول أعضاء جسدها و الوصية الى اقرتها بالتنفيذ بعد مماتها و التى دائما ما عندما يصدر عنه خبر يحدث حالة من التساؤلات الكثيرة بالوسط العربى .

وصية رانيا يوسف بعد مماتها بخصوص اعضاء جسدها

من خلال التقرير الحالى و التغطية الخاصة للحدث الكبير الذى يشهده الوسط الفنى المصرى خاصة و العربى على وجه العموم حيث قد فاجأت النجمة المصرية رانيا يوسف، الجماهير و متابعيها على أنها قد وثقت وصية تفيد على تبرعها بأعضائها بعد مماتها ، وذلك بعد اقدام الفنانة إلهام شاهين بهذ الوصية .

و فى سياق الاتواصل المستمر حول المشهد الذى لاقى رواجاً كبيراً بين المتابعين من المحبين و المضادين لها حيث قد كانت النجمة المصرية إلهام شاهين ذكرت في تصريحات سالفة أنها تعتزم التبرع بأعضائها بعد مماتها .

و من الجدير بالذكر على أن إلهام شاهين نوهت فى تصريح لها :" موضوع التبرع بالأعضاء هو شرعياً حلال للغاية و ليس فيه أدنى حرمانية ، وسألت متخصصين من رجال الدين المستنيرين، و الذين قد صرحوا بأن هذا حلال جدا، وهما شخصيا مستعدان كذلك من التبرع بأعضائهما ، مثل الشيخ خالد الجندي الذي صرح هذا وأعلن أنه متبرع باعضائه منذ عشر ة أعوام".