التخطي إلى المحتوى
رزان مغربى تثير الجدل وتعلن خفايا خطيرة عن حياتها و اسمها الحقيقى ... فيديو يحمل تصريحات مثيرة
رزان مغربى

أصدرت الفنانة و الاعلامية رزان مغربى حالة ممن الجدل الدائر بين الملايين من المتابعين من الجمهور الخاص بالوسط الفنى فى المجتمع العربى من خلال اللقاء الآخير الذى تم معها على شاشات التلفزيون على أحد البرامج بأحد القنوات الفضائية .

فى سياق التغطية الاعلامية و الصحفية لهذا اللقاء المثير و الهام من جانب النقاد فى الوسط الفنى و المتابعين من المحبين لفنانة الجميلة رزان و التى عن طريقه قد كشفت الفنانة والمذيعة اللبنانية، رزان مغربي، عن مسماها الحقيقي المتواجد داخل السجلات الحكومية الرسمية ، وتاريخ ميلادها، وعدد أولادها التى أنجبتهم ، كما كشفت عن المهنة التي كانت تتمنى أن تشتغل بها طيلة حياتها.

و من خلال اللقاء و الحوار الممتع مع الجميلة رزان، أثناء لقائها مع برنامج "ابلة فاهيتا" المذاع عن طريق فضائية ON E، إن اسمها المسجل بالسجلات يحمل رزان عبد الوهاب المغربي، واسم دلعها "قطقوطة"، و كذلك لقب "زوزو"، منوهة الذكر إلى أن معنى اسمها هو الرزانة والهدوء كما أعلنت .

و لقد أشارت الفنانة الاعلامية رزان مغربي، أن تاريخ ميلادها يقبع فى التاسع عشر من شهر أغسطس/ آب، مقدمة هدية إلى أبلة فاهيتا و التى هى فستان أحمر مليء بالمجوهرات والإكسسوارات القيمة .

و فى سياق اعلامى متميز فقد كشفت المذيعه اللبنانية أنها تقدم أثناء الفترة القادمة عدة مسلسلات مع كل من الفنان عمرو يوسف والفنان محمد فراج والفنان أحمد مالك، منوهة الذكر إلى أنها تعشق تقديم برامج المنوعات كل فترة من برامج التى تهتم بالفن و بالكرة وغيرهما.

و لقد استمرت فى الأضافة أنها تعشق الرجل الأسمر مثل راحل و فقيد السنما المصرية و العربية الفنان أحمد زكي، وليست مهتمة بالأبراج، ولكن تقرأها من أجل الاستمتاع .

و فى سياق اخر حيث قد قالت إنها كانت تتمنى أن تشتغل راقصة وهي فى سنها الصغير ، مشيرة إلى أن فستان زفافها كلف ثمنه 40 دولار أمريكى .

و من الجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنانة اللبنانية رزان مغربي، فيلم "صابر وراضي" بعد ابتعادهاعن شاشة السينما طسلة عشرة أعوام ، وهو منفيلم تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وبطولة الفنان أحمد آدم و الفنانة رزان مغربي و الفنان محسن محي الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي بالكامل.