التخطي إلى المحتوى
الاعلامية الكويتية مي العيدان تثير الجدل حول الفنانة ياسمين عبدالعزيز 
ابنة ياسمين عبدالعزيز

منذ ساعات ماضية أثارت الاعلامية الكويتية المعروفة و الشهيرة فى الوسط الاعلامى " مى العيدان " الجدل الكبير و الدائر بين ملايين المتابعين و الجمهور العربى حول الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز .

فى سياق الاخبار الخيرة التى تحيط بالفناة المصرية و النجمة العربية اللامعة و التى أخذت مساحة كبيرة فى السوط الفنى و المجتمعى و كانت حديث الساعة ياسمين عبدالعزيز و حول ما اثارته الاعلامة ميى العيدان و التى جائت بين مؤيد و معارض و من ينفى .

فى جدل كبير واسع بين الملايين من المحبين و المعارضين من الجمهور العربى البير الذى تبيّن بعغد العرض الأخير و السرد الذى قدمته الاعلامية الكويتية فى برنامجها و التى أحدث حالة من البلبه مؤخراً .

مى العيدان تثير حالة من الجدل بخصوص إبنه الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز

من خلال الاحداث الاخيرة التى تمر بها الفنانة المصرية حيث قد أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الجدل بعدما قامت على نشرة صورة تجمع بين النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز وفتاة صرحت عنها بأنها ابنتها من زوجها السابق .

و فى سياق متوالى حيث قد نشرت الاعلامية الصورة عن طريق حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعى "إنستغرام" معلقة عليها بكلمات : "ابنة نجمتنا ياسمين عبدالعزيز .. ما شاء الله تبارك الخلاق نسخة منها طبف الآصل "،و عليه فقد انهالت التعليقات من المتابعين والتي جاءت متفاوته و مختلفة ، حيث صرح متابع كعلقاً : " تصدق شبهها"، و علق آخر: "سبحان المولى العظيم تخيل بنتها شبة الفنانة منى زكي".

و لقد جائت عدة تعليقات مغايرة حيثقد اعترض متابع على وجود شبه بينهما معلقاً : "ما في أي شبه على الاطلاق ، لكنها نفس زاوية التصوير"، كما نفى متابع آخر مشيراً على أن تكون الفتاة ابنة ياسمين عبدالعزيز قائلا: " هيدى مو بنتها اللي في الصورة دي فتاة أحد صديقاتها".