التخطي إلى المحتوى
حمدي ووفاء : حولنا الأذية لمنفعة بعون الله
عائلة حمدي ووفاء

حمدي ووفاء أو عائلة حمدي ووفاء كما يطلق عليها في اليويتوب مشاهير السوشيال ميديا ظهروا صباح اليوم بفيديو جديد يتحدثون فية عن فوائد القرارات الأخيرة الصادرة من الحكومة المصرية بشأن الضرائب التي أقرتها مصلحة الضرائب المصرية علي كل من ينتج محتوي أو فيديو كما يطلق علية يوتيوبر أو بلوجر.

وظهر حمدي ووفاء في فيديو جديد علي اليويتوب يتحدثان عن الأخبار الأخيرة والقرارات الجديدة بشان الضرائب المصرية كما أعربوا عن سعادتهم البالغة بتلك القرارات الجديدة الهامة .

عائلة حمدي ووفاء يعربان عن فرحتهم بقرار الضرائب المصرية

وأنتقد اليوتيوبر حمدي ووفاء ما أعلنت عنة بعض وسائل الأعلام المصرية عن الربح من يويتوب في قناتهم ومبالغتهم في تلك الأرقام علي أنها ليس لها أي اساس من الصحة .

كما أنتقد الطرفين أعتماد مصلحة الضرائب علي موقع سوشيال بليد خصوصاً وأن ذلك الموقع ليس رسمي ويقدم معلومات خاطئة عن المشاهدات وانة مبالغ في كافة من نشرة من معلومات عن قنوات اليويتوب.

وفي النهاية قدم كشف الطرفين أنهما في منتهي السعادة بسبب الدعاية الكبيرة التي فعلتها مصلحة الضرائب المصرية وأن كافة وكالات الأنباء العالمية تتحدث عنهم في الوقت الحالي وأصبحوا مشهورين أكثر من الأول.

وفي النهاية طالب الطرفين أن تقر الحكومة المصرية ضرائب عادلة علي اليوتيوبر والبلوجر بما يتناسب مع دخلهم الحقيقي أن يستندوا الي معلومات ومصادر صحيحة .

وخلال الأيام الماضية السابقة سادات حالة من الجدل بين مقدمي المحتوي علي اليويتوب وصناعي المحتوي من اليوتيوبر والبلوجر بسبب الضرائب التي أقرتها مصلحة الضرائب المصرية وطلبت من الجميع التوجة الي أقرب مصلحة ضرائب من اجل فتح ملفي ضريبي ، والأشتراك الرسمي في تلك المنظومة الضريبية الجديدة.