التخطي إلى المحتوى
الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز ... “ وداعاً ”
ياسمين عبد العزيز ... “ وداعاً ”

تناقلت وسائل الاعلام المصرية المصرية و العربية التى تهتم بشؤون الفن و المشاهير و نجوم الكجتمع العربى و المصرى بخبر يخص الفنانة الفريدة ياسمين عبدالعزيز .

النجمة ياسمين عبد العزيز ... « وداعاً »

فى هذا الخبر الفنر البحت الذى سوف نشير فيه أدق التفاصيل الخاصة بنجمتنا المحبوبة التى عاشت بالفترة الآخيرة أيام صعبة لأى شخص على وجه الكرة الأرضية .

حيث ما عانت منه النجمة اللامعة ياسمين من وعكة صحية تعرضت لها على خلفية خطأ طبى بأحد مستشفيات العاصمة المصرية و التى على إثرها تم نقلها الى مستشفى كبير فى سويسرا لتلقى العناية الطبية بعد تفاقم الوضع الصحى خاصتها .

و بالاستمرار فى القيام من الكثيرون من وسائل إعلام محاية و عربية و من أقارب و أصدقاء بالوسط الفنى حول طلاقها من الفنان أحمد العوضى و أنحاء أخرى بوفاتها و لكن هذا كله من الضرب و التنبؤات و اليكم التفاصيل الحقيقية الاخيرة حولها .

فى سياق الحدث الاخير فقد قامت الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز من مشاركة مقطع فيديو مصور من داخل شرفة منزلها بالعاصمة المصرية القاهرة بعد عودتها من رحلة علاجها وتعافيها من أزمتها الصحية التى مرت بها .

و لقد نشرت النجمة المصرية المقطع المصور من خلال خاصية الـ”ستوري” عن طريق منصة التواصل الاجتماعى “انستغرام”، كما نشرت صورة لباب غرفتها التى كانت تتلقى الرعاية الصحية بها فى المستشفى التي حملت رقم 418. وعلقت عليها بعلامة “وداعاً” في إشارة منها إلى مغادرتها المستشفى بعد رحلة علاجية صعبة مريرة بسويسرا استمرت أسابيع عدة.