التخطي إلى المحتوى
الحقيقة الكاملة فى إصابة عادل إمام بكورونا ... شقيق الزعيم يوضح و يكشف الحقائق
إصابة عادل إمام بكورونا

فى سياق الانباء المتداولة حول إصابة النجم المصرى و زعيم السينما المصرية و العربية عادل إمام حول إصابته بعدوى مرض فيروس كورونا المستجد و اليكم ما وردنا من تفاصيل حول الحقيقة فى ذلك الموضوع الشائك .

فى سياق متصل و الاجتهادات المستمرة حول التوصل الى الحالة الصحية التى يعيشها الزعيم عادل إمام على الرغم من السرية و الكتمان حول حياته بالفترة الاخيرة بعد الانتشار الهائل لكورونا فى مصر و العالم فنشير فى طيات السطور القادمة الحقيقة حول ذلك .

حقيقة إصابة زعيم الكوميديا عادل إمام بفيروس كورونا

من خلال الاجتهاد الدائم فقد أبرز المنتج عصام إمام، شقيق الفنان المصري عادل إمام، حقيقة الشائعات التي يتم الآن تداولها حول إصابةالنجم العربى الأكبر بعدوى فيروس كورونا المستجد معلناً في الوقت نفسه عن غضبه من انتشار معلومات دون التيقن من حقيقة صحتها.

و فى سياق متتالى حيث قد صرح المتنج عصام إمام، في تصريحات صحفية عاجلة مشيراً على إن “الزعيم يصير بحالة من الاستقرار زي الفل”، مطالبًا العديد من المواقع و الصحف و المجلات - لم يفصح عن أسماؤها - على التقيد و الحرص و الالتزام بمعايير الصحافة، وتوخي الحذر فيما يتم نشره من أخبار تخص الحالة الصحية وحياة المشاهير و نجوم الفن و المجتمع.

و من الجدير بالذكر على أنه فى يوم أمس الأربعاء، كشف المنتج والمخرج رامي إمام أن والده يعيش بحالة طبيعية ، وما أشيع عن إصابته بفيروس كورونا منافى و لا يمت من الصحة بصلة مؤكدًا أنه مازال في الساحل الشمالي يقضي فصل الصيف مع أبنائه وأحفاده وسط حالة الفرحة و الاستقرار الأسرى .

وأشار المخرج رامى إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتم فيها عملية البلبلة بسبب هذه الشائعة، وأنها لم تقتصر على الإصابة بكورونا فقط، بل أنها وصلت لأكثر من مرة شائعات اعلن وفاة والده، مطمئنًا الجمهور على صحة أبيه .

و من الجدير بالذكر و التنويه على أن أخر أعمال الزعيم السينمائية فيلم “زهايمر”، الذي عرض في العام 2010 أى منذ ما يقارب ١١ عام ، بينما كان آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل “فلانتينو”، الذي طرح في السباق الرمضاني، للعام الماضى 2020.