التخطي إلى المحتوى
الاسباب الحقيقية فى اعتزال محمد هنيدى مهنة التمثيل 
اعتزال محمد هنيدى مهنة التمثيل 

فى هذا التقرير السريع و اللقاء الخاص مع النجم المصرى الفنان الكوميدى صاحب الايفهات الخاصة به محمد هنيدى و الاسباب حول ما انتشر عن قراره باعتزاله الفن نهائياً .

هنيدى يوضح أسباب إعتزالة مهنة التمثيل

فى سياق الخبر الذى هز الوسط الفنى و الوسط العربى حول اعلان النجم المصرى ابتعاده عن التمثيل و على ذلك فقد كشف الفنان المحبوب محمد هنيدي، الاسباب التى الى إعلانه اعتزال الفن واتجاهه ناحية الغناء الشعبى و نزوله الى مناسبات الأفراح الشعبية، وفق ما نشره كتابه عن طريق حسابه الرسمى الشخصى فى منصة تويتر .

وقال محمد هنيدي في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن "هذا المنشور لا يعدو سوى مزاح مع جمهوره ليس أكثر، ولكنه عاود وفجر مفاجأة بإعلانه أن فكرة البوست ترجع إلى استعداده لبطولة مسرحية جديدة من إخراج خالد جلال، وسيظهر فيها بشخصية مطرب شعبي بحسب أحداثها".

وأوضح هنيدي، أنه سيعلن عن تفاصيل هذه المسرحية، اليوم الأحد، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار الفنان المصري حالة من الجدل، أمس السبت، بعد إعلانه عن اعتزال التمثيل، واتجاهه للغناء في الأفراح الشعبية، بحسب منشور كتبه عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يؤكد الفنان أن ما حدث مجرد مزاح مع جمهوره.

و حول ما صرح به النجم محمد هنيدي في لقاء خاص مع جريدة "الوطن"، مشيراً على أنه " هذا المنشورليس مجرد إلا مزحه مع الجمهور ولكنه عاود وفجر مفاجأة عن طريق اعلان فى سياق انفراد على أن فكرة البوست تعود إلى استعداده للقيام ببطولة فى مسرحية جديدة من إخراج خالد جلال، و التى سوف يظهر بشخصية مطرب أغانى شعبي وفق أحداثها و مشاهدها ".

و فى سياق مستمر حيث أوضح محمد هنيدي، أنه سوف يعلن للجميع عن كافة تفاصيل المسرحية، اليوم الأحد، من خلال حساباته الرسمية بمواقع الوسائط الاجتماعية.

و من خلال اللقاء الهام حيث قد أثار الفنان المصري حالة من البلبلة بالوسط أمس اليوم ، بعد إعلانه عن اعتزاله مهنة التمثيل، و الاتجاه الى مهنة الغناء في الأفراح الشعبية و الساحات و أنه سوف يطلق الايميل و الرقم لتلقى طلباء احياء المناسبات فى ضوء منشور كتبه عبر حساباته الرسمية بمنصات الوسائط الاجتماعية، قبل أن يؤكد هنيدى أن ما حدث مجرد هزار مع جمهوره العريض .

إقرأ أيضاً :