التخطي إلى المحتوى
حقيقة اعتزال محمد هنيدى التمثيل و الاسباب الحقيقية 
اعتزال محمد هنيدى التمثيل

من خلال التساؤلات و الجدل الكبير فى الشارع المصرى و الشارع العربى ممن يهتمون بأخبار نجومهم و فنانيهم داخل الاوطان العربية حيث نشير الى الحقيقة فيما نسب الى الفنان محمد هنيدى .

فى سياق متصل حيث أصيب الملايين من عشاق و محبى الفنان الكوميديان محمد هنيدى بالصدمة بسبب القرار الذى تم الاعلان عنه منذ ساعات .

محمد هنيدى يصطدم جمهورة الكبير بقرار غير متوقع و يعتزل التمثيل

فى سياق الاخبار الفنية الواردة حيث قد لتخذ الكوميديان العربى المصرى الفنان المصري محمد هنيدي، اليوم السبت قرار هو الآول له يفيد على اعتزاله مهنة التمثيل، والتحول إلى مجال أغاني المهرجانات لبتى تلقى رواجاً كبيراً فى الشارع المصرى و العربى .

و من خلال التغطية المباشر من خلال تصريح أفاد فيه هنيدي و نشر في تغريدة من خلال تويتر في هذا الشأن: ”قررت النهاردة صباحاً قرارا مهما.. قررت اعتزال فن التمثيل و الاتجاه لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي و مهرجانات “.

و فى سياق التغطية النستمرة و التى قد أضاف النجم المصرى محمد هنيدي : "أي حد عنده فرح قريب هنزل إيميل خاص عشاتن استقبل حجوزات الأفراح بدءا من نهاية شهر أيلول“، منوهاً التذكير الى كل متابعيه بعدم السخرية من ذلك، قائلا: ”و أرجو عدم التهكم و الضحك من قراراتي الصباحية اليوم ".

و فى سياق متتابع و الردرود أثارت تغريدات هنيدي ردود فعل واسعة و مضيئة في بعضها، حيث انقسم المعلقون على التغريدات إلى العديد من الفئات ، منهم من سخر منها مؤكدين أنها تأتي في إطار طريقة محمد هنيدي الكوميدي، فيما صدق آخرون ذلك مطالبين إياه بالرجوع عن قراره الصباحى .