التخطي إلى المحتوى
ماذا فعلت بسمة روسيل حول زواج تامر حسنى سراً 
تامر حسنى

تناولت المجلات الفنية و الصحف التى تغطى أخبار النجوم خبر تضمن فى محتواه على زواج فنات الجيل تامر حسنى المطرب المصرى المعروف بالزواج سراً من إحدى الفنانات الشابات الجدد و اليكم ما قامت به زوجته بسمه بعد علمها بهذا الخبر .

رد فعل بسمة روسيل من زواج تامر حسنى

من خلال الاخبار التى غرقت الصحف و الشارع المصرى و العربى حول زواج نجمها المحبوب تامر حسنى على زوجته دون علمها حيث أثارت الفنانة المغربية ​بسمة بوسيل، الجدل عن طريق منشور خاص لها في صفحتها الخاصة على منصات الوسائط الاجتماعية .

و هذا المنشور قد تحدثت فيه زوجته فنان الجيل بسمة في عن موضوع الخيانة، مما جعل المحبين و العشاق يتساءلون هل شب خلاف جديد مع زوجها الفنان المصري تامر حسني صاحب الصيت الذائع .

و فى سياق متصل فقد نفت بسمة بمنشور جديد، تلك التنبؤات و الافتكاسات كذلك نفت الأنباء التي تؤكد على أن تامر تزوج بالسر من شابة تدعى يارا ممثلة صاعدة .

و على هذا المنوال من الاخبار الكاذبة حولهم فقد كتبت بسمة في صفحتها بمنصات التواصل : يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات هيدى التى لا تودى و لا تجيب ، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه لم يتزوجن بعد .

و تابعت الفنانة المغربية حديثها : أنا أم لإبنتان و لا ارضى ذلك لبناتي ، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا ونتأكد من أي حاجة قبل ما ننزلها و ننشرها عيب عليكم .