التخطي إلى المحتوى
عيد ميلاد الفنانة الكبيرة عبلة كامل "61 عام" و تفاصيل مرضها
عبلة كامل 

اليوم يوم سعيد الى معظم الملايين من العالم العربى من الشرق للغرب حيث يهل علينا خبر حول فنانتنا الكبيرة و المحبوبة صاحبة الآداء االرفيع ذو الطابع الخاص عبلة كامل صاحبة كلم ماما و مسلسل سلسال الدم و غيرها من الأعمالى الكثيرة .

لقد عاشت الفنانة عبلة كامل فترة زمنية مع المرض الخبيث مرض السرطان و التى عاشت معه دون ان يحدث نوع من الضجيج و التنمر و عدم التنمر و لكنها صبرت و تحملت و احتسبت و هذا ما عهدناه منها و ليكم الخبر تالجيد عنها اليوم فى التفاصيل التالية .

عيد ميلاد سعيد للفنانة عبلة كامل

من خلال ما ظفرت به الفنانة الكبيرة صاحبة الخلق التى لم تقبل فى أى مشهد أو لقطة تظهر فيها بشكل مخل للآداب العامة و الخاصة سواء كان بكلمة أو بعبارة أو يمنظر قبيح و التى عهدناها دوما بشكا انيق غير فاضح .

حول ما تملكه الفنانة عبله كامل من حب الملايين فى مصر و الوطن العربى نحتفل معهالا اليوم بعيد مولدها الذى هو عيد لنا جميعاً حيث صرح أحد المغردون على منصة تويتر قائلة اليوم عيد ميلاد أجمل وأعظم ممثلة في العالم العربي.(عبلة كامل). وسنسرد شيء من سيرتها وأكثر الميمز التي اشتهرت لها .

و تغريدة أخرى فى حبها و التى احتوت على النص : كل سنة و ملكة القلوب الست #عبلة_كامل بألف خير الله يعطيها الصحة و طول العمر .

و قال أحد المغردين شعراً فى حبها و تقديراً منه لها : شخصية اليوم وكل يوم المتفردة فى كل الأجيال صاحبة البصمة ولو بمشهد واحد وصامت صاحبة التميز الدائم صاحبة الشخصية التى يتغير لها العمل ولا تتغير هى لاى عمل الفذة العبقرية حبيبة قلبي وعشقى من 34 سنة حقاًانها #عبلة_كامل دون أى القاب لان الاسم أصبح علامة مميزة واى لقب ربما يقلل منها .

و جائت تغريدة قوية معبرة و هى : مسيرتها السينمائية باقية لتؤكد أن الممثلة التي لم تكن يوماً فتاة أحلام بالمعنى التقليدي، كانت أكثر من ذلك بكثير، عندما تمكنت من اختيار أدوار تتماس مع حياة النساء العاديات في كافة مراحل حياتهن"... 61 عاماً على ميلاد #عبلة_كامل .