التخطي إلى المحتوى
الراقصة المصرية فيفي عبده تتجاهل البلاغ المقدم ضدها بوصلة رقص 
فيفي عبده

فى سياق الاخبار الفنية و حول النجوم و النجمات العربية و بالخصوص فى جمهورية مصر العربية حيث أن الراقصة فيفى عبده و اليكم هذا الخبر الصادم ضدها .

على الرغم من الاخبار التى تحوم حول رائدة الرقص الشرقى فى مصر و العالم العربى و تطالها البلاغات و المحاضر و استدعائات النباية إلا أنها قامت بالتالى .

فيفى عبده بوصلة رقص شرقى على أنغام بنت أكابر

من خلال التغطية الفنية الحاضرة حيث قد تجاهلت الراقصة المصرية الفنانة الأولى للرقص الشرقى فيفي عبده البلاغ المقدم ضدها إلى القضاء، بعد رقصتها التى ظهرت بـ”منشفة الحمام”، وحيث نشرت مقطع الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية “بنت أكابر” للفنانة أصالة نصرى .

و فى سياق متتالى حيث ظهرت فيفي عبده خلال مقطع فيديو وهي ترقص بفستان أزرق على أغنية “بنت أكابر” و قاكمت بوضع تعليق صرحت فيه : “‏يا مساء الفل أغنية على قلبي بحبها جداً الجميلة أصاله أغنية بنت أكابر بحبها وبحبكم جمهورى الكبير “.

و من الجدير بالذكر حيث أن المحامي المصري أشرف فرحات، صاحب تأسيس حملة “تظهير المجتمع” كان قد تقدم ببلاغ للنائب العام اتهم فيفي على نشر الرذيلة و بذور الفسق والفجور بما يتنافى مع قيم المجتمع المصري والآداب العامة و التقاليد الاسلامية ، وذلك بعد رقصتها بـ”البشكير” أو منشفة الحمام التى ظهرت به فى المقطع الاخير .

شاهد بالفيديو التفاصيل المؤلمة .