التخطي إلى المحتوى
الحقيقة فى زواج الفنان تامر حسني من فنانة سرًا يشعل فتيل أزمة مع بسمة بوسيل
تامر حسني

من خلال الأخبار الواردة التى أشعلت الموقف بين الفنان تامر حسنى المطرب المصرى الشهبير عربياً و عالمياً الحائز على جوائز كبيرة و ملقب بفنان الجيل مع زوجته بسمة بوسيل و اليكم تفاصل الخبر الصادم .

من خلال التناولات فى مواقع الاخبار و محرك البحث و الذى تصدره الفنان تامر حسنى على جوجل حول ما هو من زواجه فى السر و الآزمة الكبيرة المشتعلة بينه و بين زوجته بوسيل .

أزمة كبيرة بين تامر حسنى و زوجته بسمة و حقيقة زواجه فى السر

من جديد حيث تفاقمت الأوضاع و قد أثار الفنان المصرى المطرب تامر حسني فنان الجيل و زوجته الجميلة المغربية بسمة بوسيل الجدل بعد انتشار إشاعة تفيد و تؤكد على انفصال الثنائي؛ على خلفية ما تم تداوله عن علاقة "نجم الجيل" مع ممثلة شابه وزاوجه فى السر .

و فى سياق متتالى حيث تناول المتابعون أخبارًا تفيد و تؤكد على زواج "تامر حسنى " سرًا من فنانة شابة ظهرت معه في فيلم "الفلوس" و ظهوره في العديد من الصور التي تجمع بينه و بها.

و من خلال الشائعات التى انتشرت بسرعة البرق التى تفيد على أن عدد من الأنباء حول الإنفصال الذى أثار أزمة مع بوسيل و التى على خلفية هذه الأزمة خاصة بعد ما كتبته على "انستجرام" قائلة: "يارب يخلصني من هيدى الناس المنافقين والخائنة التى لا تصون العشرة و المودة اللي في حياتي ويعوضني عنهم بصبري و جلدى عليهم ".

و من جديد فقد عادت "بسمة روسيل " لحذف ما كتبته و هو الأمر الذي أثار الكثير من الضجة و الغيطة و العديد من التساؤلات حول حقيقة انفصالها عن زوجها تامر حسني المطرب الشهير المصرى .

و فى سياق متناول فقد غض الطرف النجم تامر حسني الأخبار المتداولة ولم يشير إليها إما عن طريق النفي أو الاثبات معلنًا عن استعداده لإطلاق عطر فرنسي يحمل توقيعهما معاً.