التخطي إلى المحتوى
الموت يغيب فنان مصرى شهير بحادث مرعب و عدد من الضحايا معه
الموت يغيب فنان مصرى شهير بحادث مرعب و عدد من الضحايا معه

فى سياق الخبر الذى أفجع الملايين من عشاق السينما و التلفزيون و من عشاق النجوم و الفنانين و خصوصاً المصريون حيث قد غيب الموت فى حادث مفجع فنان مصرى مشهور و اليكم التفاصيل .

الموت يغيب علينا فنان مصرى مشهور بحادث مرورى مفجع

من خلال التفاصيل التى اعلن عنها شهود عيان و زوجة الفنان الراحل و الذى ترك ورائة أسرة و مولود قادم خلال أيام فنسرد بالسطور الواقعة .

تلقى اليوم العشاق و المحبين الى هذا الرجل من أهله و أصحابة و أسرته المنكوبة خبر و وفاه حيث قد توفى الفنان المصري أحمد هيبة، على خلفية حادث سير مروع مما نتج عنه العديد من الضحايا، و التىافادت شهود عيان على هروب السائق الخاص بالفنان بعد الحادثة الآليمة .

ومن جانب اخر حيث قد ذكرت زوجة الفنان المتوفى بالحادث قائلة :" زوجي أحمد توفاه المولى القدير منذ 72 ساعة في حادث ميكروباص و السائق هرب ولم يتم العثور عليه ".

و فى سياق متصل حيث قد استمرت فى الحديث مضيفة :" أنا حامل و سوف أضع ابني الرابع بعد كام يوم، و لدى ثلاث أطفال، ولا أمتلك قوت يومي"، منوهة الاشارة الى أن :" السائق هو من دمر أسرة بالكامل ، ولست أدرى ماذا افعل بعد وفاته، فليس لدي أي باب رزق أقتاد به و أعيش عليه ، لأن زوجي كان يعمل باليومية و بالقطعة ".