التخطي إلى المحتوى
المخرج  طارق العريان يلغي متابعة  الفنانة أصالة نصرى بسبب زواجها
زواج المطربة أصالة

فى تفاصيل خاصة صادرة اليوم حول أخبار الفن و المشاهر من المطربين و المخرجين و اللمثلين و ممن ينتمون الى هذا القطاع العريض  الذى يهتم به ملايين العرب و العالم .

أعلن المخرج الشهر للأغانى و الكليبات عن خبر قوى احتوى فى طياته معانِ كثيرة و مفاهيم جسيمة لإلغاء متابعته الفنانة أصالة نصرى ذات الصيت الشائع .

زواج المطربة أصالة و حظر متابعتها من المخرج طارق العريان

فى تفاصيل خاصة فى تلك السطور القليلة القادمة التى تحوى فى طياتها ما هو كبير بالمعنى و مزعج للبال حيث قدد قرر المخرج طارق العريان على انهاء و تفعيل خاصية حظر متابعته لطليقته السابقة الفنانة النجمة السورية أصالة نصري داخل مواقع الوسائط الاجتماعي بالتوافق مع إعلان زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن مؤخراً .

و فى سياق متصل حيث قد أقدمت عارضة الأزياء نيكول سعفان و التي يحضر دائماً خبر ارتباطها بالمخرج العريان، بمناسبة التهنئة من جانبها ليوم ميلاده الذى يتوافق مع الثانى عشر من شهر سبتمبر، اليوم الذي أعلنت فيه الفنانة السورية أصالة الزواج بشكل رسمي بالشاعر العراقي فائق .

و على هذا الطريق من السرد للحدثان فقد كشفت عارضة الازياء عن قالب حلوى للاحتفال بعيد ميلاد العريان، و أشارمقطع فيديو قوالب حلوى مكتوب عليها اسم طارق العريان، مع كلمات رقاقة تحمل التهنئة من خلالها ، حيث قد اعتبر الكثير من المتابعين أن المطربة أصالة تعمدت الإعلان عن زواجها في يوم ميلاده لإثارة الغيظة و الغيرة فى قلبه .