التخطي إلى المحتوى
تفاصيل خطيرة لحادث مروع لمطرب مهرجانات مصري شهير بالقاهرة 
حادث سير مرعب

من خلال الحوادث المرورية الفجة التى تضرب الدول العربية على جميع طرقها و ما تسييه من نتائج وخيمة باصابات و الدخول الى العناية المركزة  و منها الى الوفاة و نتائج متغيرة و مختلفة لكل فرد .

تفاصيل حادث سير لمطرب مهرجانات مصرى مشهور

فى سياق المشهد و الحادث الأليم حيث قد تعرض مطرب المهرجانات المصري الشهير الذي يحمل اسم حودة بندق، الى واقعة حادث سير، و التى تحطمت فيه سيارته على الطريق الدائري بالقاهرة.

و من خلال البلاغ الذى تم تقديمه الى فرق الاسعاف بالمنطقة و المساعدات الانسانية التى قام بها المتواجدون و مرتادى الطريق تم انتشاله من داخل السيارة هو و كيل اعماله جراء ذلك الحادث المفاجئ لهم .

و لحسن حظه فإنه قد نجا من الموت و قد ظهرت سيارته وهي محطمة ويحملها “ونش” على الطريق الدائري بالقاهرة .

و من خلال ما قد ورد من جانب وكالة “العربية. نت”، التى افادت على انه كان بندق بصحبة مدير أعماله أحمد الطحاوي، و الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة منه على خلفية سيارة نقل أمامه و التى انزلق منها صندوق كبير امامه .

و فى سياق مستمر من جانب الاحداث التى على اثرها قد تم نقل بندق و وكيل أعماله الطحاوي إلى أحد المستشفيات على الفور، عقب تعرضهما لإصابات بالغة نتيجة للواقعة .

و حول خط السير الذى اتضح ان بندق كان متوجهاً لإحياء حفل زفاف فى احدى مناطق مدينة بنها بمحافظة القليوبية، حين وقع الحادث له و لوكيله .