التخطي إلى المحتوى
الحالة الصحية لميرفت أمين بعد إندلاع حريق بمسكنها 
ميرفت أمين

فى أعقاب نشوب الحريق المفاجئ فى مكان إيواء و سكن الفنانة المصرية ميرفت أمين التى أثرت العالم العربى و المصرى خاصة بفنها الرفيع بالأعمال السينمائية الضخمة و العملاقة فإليكم تفاصيل الأحداث .

الحقيقة بالتفاصيل فى واقعة نشوب حريق فى عمارة الفنانة المصرية الكبيرة صاحبة الأعمال الرائعة و الملهمة فى الفن العربى و المصرى و قد أدلت بعدة تصريحات من داخل المكان التى انتقلت اليه الى جمهورها العريض .

تفاصيل حريق العمارة السكنية لميرفت أمين و وفاة أحد رجال الاطفاء

فىىالساعات الماضية صدر خبر يفيد على نشوب حريق في أحد الشقق السكنية في العمارة التي تؤى فيها الفنانة المصرية الكبيرة ميرفت أمين، ما أثار حالة من التوتر و الحيرة و الترقب بين أهل وأصدقاء النجمة الفنانة الكبيرة من محبيها و معجبيها .

و فى سياق المشهد الذى شغل الرأى العام حيث أدلت ميرفت أمين بتصريح صحفي على الفور بعد انتشار الخبر و التى أفادت فيه قائلة :” الحمد لله أنا بخير و سليمة ، لم يصبني أي أذى خلال فترة الحريق، و أنا الآن فى مكانى بالمنزل ”.

وأضافت الفنانة ميرفت أمين : “ فى تفاصيل خاصة أدلتها الفنانة فأنا أسكن في الدور الرابع والحريق إندلع بالدور السادس من العمارة و قد تمكّنت عربات الإطفاء من السيطرة على إخماد الحريق و إخراج مَن كانوا داخل الشقة صاحبة الحدث ، و إن كنت قد علمت بوفاة أحد العمال في الشقة اختناقاً على خلفية دخان الحريق.

و فى سياق المشهد حيث قد انهالت عليها الاتصالات للاطمئنان على حالتها الصحية ، ومن جانب الفنانة المحبوبة فقد حرصت أمين على الرد بنفسها على كل تلك الاتصالات و الاستفسارات الواردة لتؤكد للجميع أنها بخير و بصحة جيدة .