التخطي إلى المحتوى
كشف الحقيقة فى وفاة ياسمين عبدالعزيز و طلاقها من احمد العوضى 
الحقيقة فى وفاة ياسمين عبدالعزيز

فى اعقاب الوعكة الصحية التى مرت بها الفنانة المصرية صاحبة الذوق الرفيع ياسمين عبدالعزيز فى الفترة الأخيرة و التى أحدثت ضجة كبيرة فى الوسط لافنى خاصة و فة الوطن العربى عامة .

حيث فى سياق السطور القليلة القادمة المهمة التى سوف نسرد فيها أخبار ملآت الشوارع و بين محبيها و جمهورها الكبير بين الوفاة و الطلاق .

فى بداية السرد نشير على ماهية و سبب مرضها و هو ما بدأ فى سياق دخول الفنانة ياسمين الى مستفشى فى العاصمة المصرية القاهرة لإزالة تكيسات فى الرحم و على هذا من خطأ طبلى دخلت الى غرفة الانعاش و تلقت الرعاية حينها حتى أفاقت و خرجت من المستشفى لتسافر الى أحد الدول الأوربية لتمكل رحلتها العلاجية .

و فى الاستمرار حيث تناولت أخبار و مواقع تفيد على انفصالها عن زوجها و دللوا على ذلك بعدم سفره معها و أخبار أخرى تدعى وفاتها فى سويسرا و اليكم التفاصيل الحقيقية حول تلك الآنباء المتداولة .

حقيقة طلاق و وفاة ياسمين عبدالعزيز يرويها شقيقها

بعد مرور سبعة أيام فقط من إنطلاق شائعات الوفاة والطلاق التي لاحقت صاحبة الذوق الرفيع و الكاريزما الضاحكة ياسمين عبدالعزيز، فعلى ذلك قد خرج شقيقها وائل ببوست على صفحته الشخصية على منصة التواصل الاجتماعى «فيسبوك» أمس اليوم مشيراً على التاكيد بخصوص أن «الدادة دودي» أبرز أدوار الفنانة شقيقته ياسمين السينمائية، سوف تعود قريبا، وكتب مصرحاً : «ياسمين بصحة جيدة .. وهترجع قريب لبيتها و لأولادها و عملها ».

ومن خلال السرد السابق فد التفت الى شائعة وفاتها التي تم تناولها فى الفترة الأخيرة معتبرا أنها «شائعات وضيعة و رخيصة ».

و من خلاله حول موضوع انفصالها من زوجها الفنان أحمد العوضي على خلفية أنه لم يسافر لدعمها، فقد قال : « طار زوجها احمد العوضي إلى سويسرا قبل أيام عقب الانتهاء من الأوراق الخاصة بالسفر، وهو الآن بجوارها أثناء تلقي العلاج » وقد ذكر ان شقيقته ياسمين عاشت فترة صعبه بسبب جراحة دقيقة أدت لنتائج عكسية استدعت وضعها بالعناية الفائقة غرفة الانعاش قبل توجهها إلى جنيف على متن طائرة إسعاف لاستكمال رحلتها العلاجية هناك .