التخطي إلى المحتوى
تفاصيل خطيرة فى عملية النصب التى تعرضت لها الإعلامية « لجين عمران »
لجين عمران

لجين عمران تتعرض للنصب و المملكة السعودية تنقلب رأساً على عقب و اليكم تفاصيل عملية النصب و الأسباب التى أدت الى ذلك .

الأسباب الحقيقية فى عملية النصب على لجين عمر

من خلال الأنباء التى وردت الينا حول الحقيقة و التفاصيل الملة حول العملية التى هزت منصات التواصل الاجتماعى و بخاصة منصة تويتر .

لجين عمران تعلن تعرضها للنصب بسبب إعلان

من خلال سرد التفاصيل التى حدثت بشكل غريب فقد كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران بما يفيد على تعرضها الى عملية نصب واحتيال من أحد الأشخاص على خلفية إعلان نشرته عن طريق حساباتها الشخصى على مواقع التواصل الاجتمكاعى بمنصة تويتر .

وفى ضوء الأحداث الملمه بالموضوع فقد صرحت الاعلامية السعودية عمران من خلال حسابها الشخصى في منصة التواصل الاجتماعى الأخر على «أنستغرام» اليوم : « أتها على ضوء الحدث الذى تعرضت له أنها قد لجأت للجهات الأمنية في الإمارات بامارة دبي لاستعادة حقها المسلوب ... من شخص يعتقد فى ذهنه أن الاحتيال على المرأة أمر يمر مرور الكرام و بسهولة ، متناسيا أنه في دولة قانون و تقوى عزيمتها و الصد ضد كل هؤلاء المحتالون ».

وأضافت الاعلامية لجين عمر على عدم كشف التفاصيل لعملية النصب التى تعرضت لها منوهة على القادم : « حتى أبى وعائلتي لم تعلم بالحادث الذى وقع لى و لا بتفاصيله التي استعنت فيها بالمحامي الخاص بى أحمد المزروعي، لاستدعاء المحتال و العمل فى استرداد حقوقي».

وفى سياق متواتر فقد أشارت لجين عمران أن الإعلان الذي قامت على ترويجه يخلو من المصداقية و الصدق ، فيما أعلنت الاعلامية على إخلاء مسؤوليتها عنه وإ زالته من جميع حساباتها، كما طالبت لجين عمران من كافة متابعيها بعدم منح الثقة لأي شخص كان ، والاعتماد على ما هو موثوق بمستندات رسمية و غير قابلة للشك.

إقرأ أيضاً :