التخطي إلى المحتوى
قصة كفاح و نجومية تامر حسنى حتى العالمية و خبر هام جداً عن النجم الكبير 
أخبار تامر حسنى

فى هذا اليوم قد ورد الينا خبر هام حوول النجم  و الفنان و المطرب و الملحن تامر حسنى و الذى دخل التمثيل من أوسع أبوابه و حقق نجاحات كبيرة و اليكم اتفاصيل الواردة .

من خلالالسياقات و الأخبار الفنية و ما يهتم به ملايين البشر فى الوطن العربى بأخبار المشاهير و الفنان و نجوم المجتمع و خصوصا حول النجم تامر حسنى .

عيد ميلاد الفنان تامر حسنى و الجديد عنه

ثلاثة عشر ألبوما و إثنا عشر فيلما ومسلسلان كتبت سيناريوهات و قصة صعود النجم المصرى و نجم الشباب تامر حسنى للعالمية فى عيد ميلاده حالياً .

من خلال الرؤية و التمعن بدقة فى مشوار النجم الفنان تامر حسنى فى مسيرته الفنية التى لم تتجاوز 20 عاما، لكن المطرب تامر حسنى استطاع خلال سنوات عديدة بفترة قصيرة أن يضع نفسه ضمن نجوم الصف الأول في مجال الغناء و مجال التمثيل، واستطاع من خلال مواهبه المتعددة أن يصبح واحدًا من نجوم الفن المصرى و العربى ، وصاحب بصمة مميزة و منفصلة ، وصل من خلالها لقلوب الكثير من الجمهور خاصة فئة الشباب، ومنها إلى العالمية محققًا الكثير من الجوائز العالمية المرموقة، إنه نجم الجيل و لقب بنجم الشباب كما يلقبه جمهوره، تامر حسنى المطرب المحبوب .

و فى هذا اليوم حيث يحتفل اليوم الميجا ستار تامر حسنى، بعيد ميلاد الرابع و الاربعين من عمره ، إذ ولد في السادس عشر من شهر أغسطس عام 1977، وبدأ مسيرته الفنية فى عام 2002 من خلال ألبوم مشترك مع الفنانه الكبيرة المصرية شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم له في عام 2004 بعنوان "حب" خاصاً به ، وخلال بضع سنوات قلائل استطاع تامر حسني أن يحصل علي قلوب و أفئدة الجمهور والعديد من الألقاب، وحصد جوائز عالمية مثل : جائزة أفضل فنان أفريقي من خلال الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010، كما حصل تامر حسنى أيضاً علي جائزة أسطورة القرن، كونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد الذى لايقتصر على لون معين .

و من خلال السياق المستمر حيث منخلال مسيرته الفنية "تامر حسنى الغنائية " التى تضمنت ثلاثة عشرة ألبوماً غنائياً من بين رومانسى واجتماعى ودينى، وهم: ألبوم "حب، ألبوم عينيا بتحبك، ألبوم يا بنت الأيه، ألبوم الجنة في بيوتنا، ألبوم قرب كمان، ألبوم هاعيش حياتي، ألبوم اخترت صح، ألبوم اللى جاى احلى، ألبوم بحبك انت، ألبوم 180°، ألبوم عمري ابتدا، ألبوم عيش بشوقك، ألبوم خليك فولاذي".

كذلك قدم الفان الكبير تامر حسنى العديد من الأعمال السينمائية التى حققت إيرادات كبيرة وجماهيرية كبيرة، وصلت إلى إثنى عشرة فيلما سينمائيا " فيلم حالة حب (2004)، فيلم سيد العاطفي (2005)، فيلم عمر وسلمى (2007)، فيلم كابتن هيما (2008)، فيلم عمر وسلمى 2 (2009)، فيلم نور عيني (2010)، فيلم عمر وسلمى 3 (2012)، فيلم أهواك (2015)، فيلم تصبح على خير (2017)، فيلم البدلة (2018)، فيلم الفلوس (2019)، فيلم مش أنا (2020).

كماا ان النجم المصرى تامر حسنى كانت له مشاركاته الباهرة في الدراما التليفزيونية إذ قدم من قبل مسلسلان ، وحققا نجاحا كبيرا عند عرضهما، وهم مسلسل "آدم" (2011)، و مسلسل "فرق توقيت" (2014)، فضلا عن مشاركته كضيف شرف في مسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا فى هذا العمل .

و على هذا فيعد تامر حسنى صاحب مسيرة كبيرة، في مجال الغناء و مجال التمثيل و مجال التأليف و مجال الإخراج، خلال مسيرة عمرها تسعة عشرة سنة فقط، وصل إلى العالمية، ولا يزال تامر حسنى ينتظر منه جمهوره الكبير في مصر والوطن العربى، الكثير من الأعمال والنجاحات خلال السنوات القادمة .