التخطي إلى المحتوى
الأسباب الحقيقية فى وفاة الراحل ملحم بركات لأول مرة تعلن بعد سنوات على رحيله 
ملحم بركات

فى هذه السطور القليلة القادمة حيث سنسرد على حضراتكم الأسباب الأساسية و الحقيقية فى وفاة الملحن الكبير الفنان و المطرب اللبنانى ملحم بركات .

اليوم هو يوم غير عادى حيث سنعلن كافة الحقائق و الخبايا التى لم تعلن عنها حينها بخصوص رحيل و وفاة الفنان ملحم بركات و الظروف التى تعرض لها .

اسباب وفاة الراحل ملحم بركات

فى هذا اليوم يوم الجمعة تلقينا خبرية وفاة الفنان اللبناني الكبير ملحم بركات عن عمر ناهز 74 عاما و الذى قد ولد فى عام 1945 .

من خلال الافادت التنى وردت إلينا حيث قد تنوعت التصريحات حول ماهية الوفاة و اسيابها و اليكم ما جائنا من تصريحات حول الوااقعة التى تشغل بال الملايين .

توفي الفنان والملحن اللبناني ملحم بركات عن عمر يناهز 74 عاما بعد ظهر الجمعة في أحد مستشفيات بيروت بعد صراع مع المرض بحسب مصادر عدة.

من خلال ما جاء فى سياق الخبر عن طريق الوكالة الوطنية للإعلام (رسمية) في لبنان بخصوص خبرية وفاة الفنان ملحم بركات بعد صراع مع مرض التى حتى الآن لم تحدد طبيعه هذا المرض .

و من خلال الاستمرار حول القضية و خبر فقد أعلن رفيق دربه الشاعر نزار فرانسيس بنعيه في تغريدة على موقع الوسائد الاجتماعى توتير قائلا "رفيق عمري رحل نفسي حزينة حتى الموت لا أستطيع التنفس "

و فى الاستمرار حيث قد أفاد الشاعر نزار فرنسيس القريب جداً من الفنان الراحل ملحم بركات مصرحاً لوكالة فرانس برس "إن الموسيقار العبقرى ملحم بركات توفي عند الساعة الثالثة بعد ظهر الجمعة في غرفة العناية المرطزة في مستشفى أوتيل ديو" في بيروت عاصمة لبنان .

و استمر نزار مضيفاً منوهاً على " إن ملحم كان دخل المستشفى قبل نحو 45 يوم ".

و تابع فرنسيس مشيرا على صديقه الحميم ملحم بركات والذي تعاون معه فى الإطار الفنى معلناً " أنا نفسي مليئة بالحزن حتى الموت وبغياب رفيق دربى تطوى صفحة مهمة في تاريخ الفن اللبناني بكامله ".