التخطي إلى المحتوى
عاجل وفاة شقيق مطرب مصرى مشهور جداً بسبب المخدرات و المواد المسكرة 
عاجل وفاة شقيق مطرب مصرى مشهور جداً بسبب المخدرات و المواد المسكرة 

أعلنت وسائل اعلام و صحف عربية و مصرية عن غرق أخو مغني مصري مشهور.. "فتش عن العقاقير المخدرة" و اليكم كامل التفاصيل الهامة .

تحقق نيابة البدرشين اتجاه جنوب الجيزة في مصر في موقف غطس أخ مغني مشهور بترعة المريوطية في أعقاب هروبه من مستشفي لمداواة الإدمان.

وصرح أصل أمني لمكان "سكاي نيوز عربية" إن الشرطة بالجيزة تسلمت إخطارا، قرب منتصف ليل الاحد، من عاملين في مشفى لمداواة الإدمان بالبدرشين، بهروب شاب صغير في مقتبل العمر في أعقاب إيداع أبوه له في المركز صحي بيوم واحد وأثناء مسعى العاملين اللحاق به وثب في ترعة المريوطية ولم ينجحوا في إنقاذه.

وبحسب المصدر ولقد حضرت مجموعة أفراد الإغاثة النهري وإستطاعت أن انتشال الجُسمان وتوصلت الاستجوابات والمعلومات من شهود العيان أن الغريق يسمى كريم صبري (33 عاما) ومدون في بطاقة تحري الشخصية أنه مغني، مثلما أنه أخو المطرب المشهور رامي صبري.

ولفت المنشأ على أن التحقيقات توصلت على أن الراحل أدخلته أسرته المركز صحي بدعوى تلقى الادوية للشفاء و الرعاية الصحية من الإدمان، لكنه رفض التواجد بها فغافل العاملين وفر وحدث ما وقع.

مثلما ظهر أن المركز صحي ليس لديها ترخيصا بالعمل من وزارة الصحة، فتم اتخاذ الممارسات الشرعية مقابل مالكها والعاملين به، استنادا للمنبع الأمني.

وبإخطار الإدعاء العام أصدرت قرار تسليم جثة الغريق الميت لأسرته في أعقاب تشريحه لمعرفة عوامل الهلاك، وتم استدعاء العاملين بالمستشفى المخالفة لسؤالهم.

إقرأ أيضاً :