التخطي إلى المحتوى
سر بكاء فنان العرب المطرب محمد عبده فى مدنة جدة 
سر بكاء فنان العرب المطرب  محمد عبده فى جدة 

من خلال الاخبار الاخيرة حول الفنان محمد عبده فنان العرب و السعودية الأول نسرد إليكم تفاصيل بكائه و السر وراء ذلك .

فنان العرب محمد عبده يبكي على خشبه مسرح جدة وابنه يقدم "إعجاز بالأداء"

الجموع من المحببين و المناصرين لقسم العناء العربى و بالخصوص حول مطرب العرب الاول محمد عبده و ما قام به نجله على منصات التواصل الاجتماعى حيث أن المتابعين بادله ذلك التأثر بالدعم والتصفيق بحرارة حينما تبطل عن مواصلة الأغنية .

"تعبت البغي واجحافه" مفردات من أغنية لم يتمكن المطرب السعودي محمد عبده إكمالها، أثناء حفله الغنائي في إطار إحتفاليات صيف جدة، البارحة يوم الخميس، إذ بدا عليه التأثر القوي، حيث إنتحب وتوقف عن الطرب أكثر من عديد مرات.

فيما، بادله الحشد ذاك التأثر بالدعم والتصفيق بحرارة، وهذا حينما تعطل عن مواصلة مفردات الأغنية.

"إعجاز في الأداء"

من جانبه، صرح ابنه عبدالرحمن في تويتة على موقع التواصل الاجتماعى "Twitter": ‏"حضرت إحتفاليات عديدة للوالد، بل حفلته بجده أحلى إحتفالية حضرتها بحياتي، لم أرَ في دنياي إعجازاً في التأدية مثل تأدية اليوم.. تأدية اليوم أعتبره معجزة شهدتها عيني وأذني..".


إلى هذا، عبّر مجموعة من الجمهور عن تأثرهم العظيم لحظة رؤيتهم للفيديو، ومنهم المطربة الإمارتية أحلام، إذ تحدثت "بسم الله عليك يا بونوره هبطت دموعي يا عمري، انت جعلك ما تبكي من شر، احبك كسرت قلوبنا عامتنا".


وقد كان محمد عبده قد أحيا إحتفالية غنائية على مسرح قبة جدة عشية يوم الخميس، في إطار إحتفاليات الصيف بمراعاة هيئة الترفيه، التي وافقت رجوع الإحتفاليات الغنائية مع قصر الحضور على المحصنين بلقاح كورونا Covid 19.

أيضاً، أحيا فنان العرب، حفلته الأولى في العاصمة السعودية الرياض، في 4 حزيران المنصرم، وحضرها متابعين غفير من المحبين له، حيث قدم باقة من أشهر أغنياته منها "المقار، مذهلة، رماد كشافات الإضاءة، المرسوم، ضي عيني، يا دارنا، شبيه الريح، طفلة النور".


يقال أن محمد عبده طرح حديثاً آخر أغنياته تحت عنوان "مستعجلة" على موقع youtube، من مفردات فهد بن محمد، وألحان خالد عياد، وتوزيع يحيى الموجي لأخر اغانيه .