رد ذكي من الفنان أحمد العوضي لدعم الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أنباء  تعذيب الخادمة لديها 
رد ذكي من الفنان أحمد العوضي لدعم الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أنباء  تعذيب الخادمة لديها 

فى سياق الاخبار المتداولة على مواقع الاخبار و المتناقلة على مواقع السوشيال ميديا فقد اعلن عن القادم .

رد النجم أحمد العوضي رداً ذكياً، في أعقاب عرَض واحد من المواقع الإخبارية خبراً عن قرينته الفنانة ياسمين عبد العزيز، يفيد بإيذاء الأخيرة لخادمتها الفلبينية.

إذ صرح الفنان المصري: “الرجاء من الصحيفة التي اعتز بيها وأكن لها كل الإحترام والتقييم تقصي الدقه.. السادة الصحفيين زملائي بيبعتولي أن النبأ ده بيتبعلهم من رقم عالمي.. بالتأكيد مبادرة التشويه المتعمد لدى  ياسمين معروفه ومعلوم مين وراها” .

مثلما استمر حديثه و قال فيه : “وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم بل زوجتي خط أحمر.. ده لجميع من يتعمد إفساد شكل ياسمين أمام المجتمع.. وعدم ردي على كل التجاوزات هو تقدير ومراعاة للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر اميتو الباطل بالسكوت عنه، وإعمالا لقول الواجهة الشافعي.. إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت”.

وأكمل: “حملات إفساد الشكل المدفوعه والمستمره ضدي أنا وياسمين ما هي سوى تجارب بائسه لن تفلح نفعا.. فها هو نبأ نشرته صفحه أعدت بشكل خاص لياسمين.. تاريخ الصفحه من ثلاثة أيام.. أنا لن اتجاوز احتراما للجميع وأرجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الصمت والراحة”.

وواصل رسالته: “ونبطل اللجان واللجان المضاده.. والأحسن نلخص الوقت و الجهد فى الهرى فى الفاضى و نوفره  كل ذلك المال لأعمال الخير فمن الأمثل أن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز.. شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكراً للجمهور المحترم الواعي المثقف.. وايضا احترامي للمصري اليوم العزيزة واذا دامت تلك الحمله سوف اكشف العديد والعديد” .

واختتم حواره برسالة إلى ياسمين : “إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لأجل أن في جميع المحن.. لأجل أن مني كل الحب والتقييم والإجلال”.

المصدر : اخبار الإمارات