وفاة الفنانة نادية لطفي
وفاة الفنانة نادية لطفي

حالة من الحزن الشديد تجتاح الشعب المصري والوطن العربي بعد الأعلان رسمياً عن وفاة الفنانة نادية لطفي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الثلاثة والثمانون عاماً.

وفي سياق متصل فقد كانت الحالة الصحية للفنانة القديرة نادية لطفى قد تدهورت خلال المدة الأخيرة، وذلك بعد أن بدأت تتحسن خلال الأيام الماضية إذ استعادت وعيها بشكل طفيف، ولكنها توفيت فجر اليوم .

وفي ذلك الصدد فقد ظهرت الفنانة نادية لطفى فى فيديو قبل مجموعة من الأيام القليلة من رحيلها ، نعت فيه صديقتها الراحلة ماجدة الصباحى التى وافتها المنية خلال الأيام القليلة الماضية .

من جانبها فقد أعربت الفنانة نادية لطفى عن حزنها الشديد بعد أن تلقت خبر وفاة صديقتها ماجدة الصباحى ، وبعدها دخلت الي العناية المركز وأصبح المرض يلازمها.

الفنانة نادية لطفي أعطت للفن العربي والمصري الكثير والكثير حتي تربعت من ضمن الفنانات المحبوبين في مصر والوطن العربي ، وأحتفلت نادية لطفى يوم الثلاث من شهر يناير بعيد ميلادها والذى يصادف أيضاً يوم ميلاد الفنانة الرائعة الهام شاهين التى حرصت بالفعل في ذلك الوقت على زيارة نادية لطفى داخل المستشفى .

وذلك الوقت أحتفلوا كلا الفنانتين بعيد ميلادها في المستشفي ونشروا فيديو يكشف كواليس عيد الميلاد علي أنستجرام.

كلا الفنانتين وجهوا رسالة الي الجمهور في الوطن العربي والي الشعب المصري وكانت نصها هي "بحبك.. كل سنة وأحلى إنسانة وأعظم فنانة فى برج الجدى.. الجميلة الرقيقة القلب نادية لطفى حبيبة قلبى طيبة و بخير وصحة يارب".