نانسي عجرم لحظة تواجدها في المستشفي - تصوير صحيفة النصر
نانسي عجرم لحظة تواجدها في المستشفي - تصوير صحيفة النصر

كشفت مصادر اعلامية ان الفنانة الرائعة الشهيرة نانسي عجرم انهارت منذُ قليل ، وسقطت علي الأرض وتم نقلها الى المستشفي بعد تلقيها خبر صادم عن زوجها فادي الهاشم.

وفي سياق متصل فقد جاء ذلك بعد أن قامت السلطات في لبنان بإتهام زوجها بالقتل الدكتور فادي الهاشم وأنها ساعدتة علي ذلك من خلال التزوير والادعاء.

وفي ذلك الصدد فقد كشفت السلطات اللبنانية أن تعرضت الي جرح في قدمها من أجل ان تضلل الشرطة اللبنانية وان تغطي علي جريمة زوجها المروعة التي أرتكبها.

علي الجانب الأخر فقد بينت واظهرت مصادر اخري ان الفنانة اللبنانية نانسى عجرم تم نقلها إلي مستشفى خاص منذُ قليل وانها في الوقت الحالي تتلقي العلاج بعد انهيارها علي الأرض وتعرضها الي عملية أغماء.

بينما علي الناحية الأخري فقد أثبتت نتيجة التحقيقات من قبل رجال الشرطة اللبنانية أن الدكتور فادي الهاشم زوج المطربة اللبنانية نانسى عجرم، قد قام بتزوير مقطع فديو خاص بواقعة القتل الخاصة باللص ، وذلك في حاول التسلل إلى فيلته خلال الأيام السابقة.

أدلة جديدة تكشف في قضية الفنانة نانسي عجرم وحقيقة الأمر وغضب شديد

وبالفعل فقد تم إلقاء القبض مساء أمس ، علي الدكتور فادي الهاشم ، وذلك من اجل أن يستجيب مرة أخري الي رجال الشرطة حول سؤالة علي ملابسات الحادث وقيامة بتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد أن ظهرت أدلي أخري جديدة.

من جانب أخر فأنة من المقرر أن يتم استدعاء المطربة اللبنانية الفنانة نانسي عجرم خلال الساعات القادمة إلى النيابة العامة في لبنان ، وذلك من أجل إعادة استجوابها مرة أخري حول ذلك الحادث.

جريمة القتل تكشف أدلة جديدة والمطربة نانسى عجرم وزجها تتورط

تجدر الإشاراة الي أن الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم قد أحيل خلال الفترة الماضية ، وبالتحديد يوم الأحد الماضي الي التحقيقات من أجل التحقيق معة نظراً لاتهامة بالقيام بقتل شاب يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاماً.

يذكر أن الشاب الذي احيل اسمة في التحقيقات من قبل النيابة العامة اللبنانية هو محمد حسن الموسي وكان في ذلك الوقت في فيلا الفنانة الشهيرة نانسي عجرم ، وتم قتلة بعد تبادل لاطلاق النار بينة وبين زوج المطربة اللبنانية فادي الهاشم وكان غرضة كما كُتب في التحقيقات هو السرقة.