مهند حسني: أتممت  50% من مشاهدي في عمل  «الطاووس» و " 6 " شعراء يتنافسون بدبى
مهند حسني: أتممت 50% من مشاهدي في عمل «الطاووس» و " 6 " شعراء يتنافسون بدبى

فى المقال الحصرى التالى نسرد فيه الى الاملايين من العمال الوافدين و المواطنين الحقيقة الكاملىة بخصوص ال 50 % المعلن عنها .

 

صرح النجم مهند حسني، إن ما جذبه للإسهام في مسلسل «الطاووس» هو المخرج رؤوف عبدالعزيز، إضافة إلى ذلك القضية التي يناقشها المسلسل، ووجود نخبة من النجوم في الشغل.

وألحق حسني لـ«النصر » أنه يمنح في إطار فعاليات المسلسل دوراً مختلفاً كلياً عن الأشخاص التي قدمها من قبل، من إذ المظهر والمضمون، مؤكداً أن الدور سوف يكون مفاجأة للجمهور.

وفسر أنه اختتم من تصوير خمسين% من مشاهده في إطار فاعليات مسلسل «الطاووس»، يقوم بالبطولة كلا من  جمال سليمان وسميحة أيوب، والمقرر عرضه في إطار الماراثون الرمضاني القادم.

مثلما أن تنطلق عشية غداٍ يوم الثلاثاء، تاسع حلقات البث الحي والحلقة قبل الأخيرة من برنامج أمير الشعراء، الذي تنتجه لجنة هيئة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، في محيط استراتيجيتها الثقافية المفيدة لصون الإرث الثقافي، وتعزيز الانتباه بالأدب والشعر العربي، وهذا عند وصول عقارب الساعة العاشرة عشيةً بحسب ميقات دولة الإمارات العربية المتحدة، من مسرح شاطئ السكون بأبوظبي وعبر قناتي «دولة الإمارات العربية المتحدة وبينونة».

ستشهد المدة الأخيرة مسابقة 6 شعراء طوال حلقتين، والذين سيقدمون روائعهم الشعرية في مواجهة أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من: الطبيب علي بن تميم، الطبيب صلاح خصوصية، والطبيب عبدالملك مرتاض، ومذيعة البرنامج مهيرة عبدالعزيز.

وقد كانت الحلقة السابقة قد شهدت تأهل الشاعر السيد وراء أبوديوان من جمهورية مصر العربية، حتى الآن استحواذه على أعلى درجات لجنة تحكيم برنامج أمير الشعراء في أمسيته الثامنة، مسجلاً 46 درجة، ليتأهل بهذا إلى الفترة الثالثة من البرنامج.

 بينما يترقب إدلاء بصوت المتفرجين جميع من (الشاعرة حوراء الهميلي من المملكة السعودية، الشاعر نزيل الله جالو من الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية، الشاعر عبدالعزيز لو من السنغال، الشاعر السيد أحمد العلوي من البحرين)، إذ إن واحداً من بينهم عنده إحتمالية الانضمام إلى زملائه في الفترة المقبلة (قبل الختامية) .

 وبإمكان المتفرجين الإدلاء بصوتهم لشاعرهم المفضل عبر التطبيق المختص ببرنامج أمير الشعراء.

وقد أصبح قادرا على 5 شعراء من حجز مقاعدهم في الحلقة ما قبل الختامية، وهم: الشاعرة زينب خارق من جمهورية دولة العراق، الشاعر السيد وراء أبوديوان من جمهورية مصر العربية، الشاعر عمر الراجي من المغرب، الشاعر سلطان الضيط من المملكة العربية المملكة السعودية، الشاعر محمد المامي من موريتانيا، بينما سوف يتم النشر والترويج عن الشاعر الـ6 مستهل حلقة الغد حتى الآن انصرام الوقت الإضافي المحددة لتصويت المتفرجين.