ملكة جمال السعودية
ملكة جمال السعودية

مسابقة ملكة الجمال أو كما يطلق عليها ملكة جمال السعودية للعام الحالي 2020 والتي حظت بها ملاك يوسف ومغردين بدور البراهيم هي ملكة الجمال حيثُ تعتبر من المسابقات السنوية المشهورة على مستوى الوطن العربي والعالم اجمع .

وفي سياق متصل فتتقدم الفتيات من أجل الدخو إلي تلك المسابقة ، والتي تقام في الشهر الرابع من كل سنة.

وفي ذلك الصدد فقد تخوض الفتيات التي يتم اختيرها العديد من الاختبارات المكثيرة قبل ان تقوم لجنة تحكيم باختيار من هي ستكون ملكة جمال للعام الحالي  .

وعلى المستوى في الوطن العربي تقام مجموعة من المسابقات في الكثير من الدول العربية والتي تكون ابرزها المملكة العربية السعودية حيث تم اختيار في العام الحالي داخل المملكة العربية السعودية ملاك يوسف ملكة جمال السعودية 2020 .

ملاك يوسف علي الجانب الأخر فقد تعرضت إلي حملة شرسة للغاية عبر منصات التواصل الاجتماعي وتشكيك بكون جنسيتها السعودية , حيث ردت بانها قبلية وابنت مدينة نجد وهددت بمحاسبة كل من اساء اليها ولعائلتها .

ملكه جمال السعوديه 2020 ملاك يوسف ام بدور البراهيم

وعبر منصة التغريدات القصيرة تويتر فقد تصدر وسم "ملكه جمال المملكة العربية السعودية " منصة تويتر حتي وصل الي التريند في المملكة العربية السعودية وبدأت الكثير من التفاعلات علي ذلك الوسم من تعليقات كثيرة والغريب في الأمر أن الوسم ظهر في ذلك الوقت فهل سيكون هناك تغيير في ملكة الجمال في العام الحالي علي العلم بأن ملاك يوسف هي التي حظت بمكلة جمال السعودية للعام 2020.

وبدأت الكثير من التعليقات ايضاً علي وسم #بدور_البراهيم_اجمل_بالنقاب تتفاعل مع الكثير من المغريدان حيثُ كتب البعض بأن بدور البراهيم أخذت ملكة جمال المملكة العربية السعودية 2020 وهناك البعض يقول ان ذلك غير صحيح ويشكك في ذلك.

#بدور_البراهيم_اجمل_بالنقاب

مين قال انها ملكة جمال السعوديه ???????? pic.twitter.com/GUeVqkwtLz

— мαиooя. (@mnooor_1994) November 26, 2020