مرتضي منصور وسما المصري
مرتضي منصور وسما المصري

منذُ قليل قام المستشار مرتضي منصور ، رئيس نادي القلعة البيضاء المصرية بتقديم بلاغ الي النائب العام في مصر ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري ومجموعة أخرين.

وفي سياق متصل فقد كشف المستشار مرتضي منصور ذلك الحديث خلال خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم من أجل الاعلان عن قرار المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي في المباراة التي من المنتظر أن تقام يوم 14 فبراير الحالي للعام 2020.

وفي ذلك الصدد فقد كشف المستشار منصور في حديثة قائلاً أنني تقدمت الي النائب العام في مصر ضد عشرة أسماء ، وكان من بينهم من بينهم الراقصة الاستعراضية المشهورة والمعروفة سما المصري بتهمة التخابر.

وأضاف رئيس نادي الزمالك قائلاً لقد تم  تحويل تلك لابلاغات الي نيابة أمن الدولة في القاهرة من أجل التحقيق فيها.

مرتضي منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بتهمة التخابر

وأكمل رئيس نادي الزمالك في حديثة خلال المؤتمر الصحفي الذي يتم عَقدة في تلك اللحظة : " أن الجميع يعلم وجود مقاطعة في الافترة الأخيرة ببن دولة مصر ودولة قطر، وليست القاهرة واحدها فقط التي تقاطع الدوحة بل هناك أكثر من دولة عربية شقيقة آخرى مثل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة البحرين تقاطع دولة قطر ".

وأضاف رئيس نادي الزمالك : "أزمتنا في الوقت الحالي ليست مع شعب قطر المحترم والحبيب ولكن أزمتنا بصورة واضحة والرئيسية مع حاكم دولة قطر ، الشيخ تميم بن حمد ، وأن في الوقت الحالي هناك قضية تخابر واضحة المعالم ضد ممدوح عباس وابنة والعتال ونجله وأبو المعاطي زكي، وعبدالناصر زيدان، والراقصة الأستعراضية سما المصري، وأحمد سعيد، ولؤي دعبس، وتامر عبدالحميد، سيتم الكشف عنها في مؤتمر خاص يوم الأحد المقبل".

وفي نهاية الحديث فقد واصل رئيس نادي الزمالك حديثة : "تم تقديم في الوقت الحالي بلاغ ضد هؤلاء الي النائب العام في القاهرة وتم تحويلها الي نيابة أمن الدولة العليا من اجل التحقيق رسمياً فيها".