لطيفة بنت تركي الذي اثارت الجدل علي منصة التواصل الإجتماعي
لطيفة بنت تركي الذي اثارت الجدل علي منصة التواصل الإجتماعي

لطيفة تركي تعود الي الساحة الفنية من جديد وتظهر بإطلالة جديدة من خلال نشر فيديو لها عبر منصة التواصل الإجتماعي سناب شات وبعض الصور الخاصة الشخصية بها دون أن تقصد ولكن متابعيها كانوا لها بالمرصاد خصوصاً وأنها لاول مرة تنشر تلك الصورة بإطلالة جديدة.

لكن الصور التي تم نشرها من قبل لطيفة تركي أثارت جدل كبير وواسع علي منصات التواصل الإجتماعي بعد أن قام المستخدمون بتداولها بشكل كبير للغاية .

بعض مستخدمي منصة التواصل الإجتماعي أثارو ردود أفعال مختلفة حيثُ كتب البعض أنها تحاول تقليد الفنانة الرائعة نجلاء عبدالعزيز خصوصاً بعد أن قامت بنشر تلك الصور علي منصة تويتر .

البعض بدأ بالفعل التفاعل مع تلك الصور وكان من محبي الفنانة نجلاء عبدالعزيز مؤكدين جميعاً ان لطيفة بنت تركى تحاول تقليد الفنانة الرائعة نجلاء حتي عندما قامت بنشر صور زوجها وأبنائها من أجل ان تكتسب الشهرة وتكتسب المزيد من المتابعين.

صورة لطيفة بنت تركي تحظي جدل واسع علي منصة تويتر

بعد أن وصل الهاشتاق الذي دشنة البعض علي منصة تويتر وأطلق علية البعض وسم #لطيفه_تركي وبدأ رواد منصة تويتر تداول بعض من صور لطيفة بن تركي خصوصاً وأن قامت بنشر صور لها وبعض الصور لإطفالها وزوجها الأمر الذي أثار حالة من الجدل الشديد بين تعليقات مؤيدة ومعارضة لها.

فيديو لطيفة تركي يثير الجدل علي منصة تويتر

علي الجانب الأخر فقد قامت لطيفة بنت تركي بإظهار شعرها في الفيديو وهي تقوم بتسريح شعرها وترفعة من أجل أن تلفت النظر الي جمالها وقامت بتشغيل أغنية اليسا من أجل أن تجذب انتباة من يشاهدها.