الفنانة سعاد عبد الله
الفنانة سعاد عبد الله

كتبت الإعلامية فجر السعيد منذُ قليل علي منصة تويتر الموت يفجع الفنانة سعاد عبد الله الأمر الذي أدخل الكثير من المغردين علي منصة تويتر في حالة حزن شديد.

وفي الوقت الحالي فأن دولة الكويت تعيش من الحزن الشديد بعد أن أعلنت الفنانة سعاد عبد الله عن خبر وفاة أخياها وشقيقها عبر منصة التواصل الإجتماعي تويتر.

وفي سياق متصل فقد كتب الإعلامية فجر السعيد خلال حسابها علي منصة التواصل الاجتماعى تويتر عن وفاة شقيق الفنانة الكويتية سعاد عبد الله.

فجر السعيد تعلن خبر الموت يفجع الفنانة سعاد عبد الله

وفي ذلك الصدد فقد كتبت فجر السعيد عبر منصة تويتر : "خالص العزاء للإعلامية القديرة الأستاذة أمل عبدالله والفنانة الأسطورة سعاد عبدالله بوفاة أخيهم الوحيد سالم عبدالله الحمد".

وفي ذلك الصدد فقد أضافت فجر السعيد علي منصة تويتر : "الوفاة حدثت في الولايات المتحدة الأمريكية .. ولقد غادرت أم طلال وأولادها لحضور مراسم الدفن بناءً على طلب الفقيد أن يدفن هناك.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. والله يصبركم على فراقه".

علي الجانب الأخر فقد كان آخر ظهور للفنانة الرائعة الكويتية سعاد عبدالله من خلال مداخلة تلفونية أجرتها أسرة برنامج "عالسيف" خلال حلقة عرضت منذ مجموعة قليلة من الأيام الماضية ، وكان ضيفها الفنان الكويتي إبراهيم الصلال حيثُ كشفت قائلة : "في الأيام الخوالي من الجيل الذهبي كان الوضع في الوسط الفني مختلفًا بصورة تامة".

الفنانة الرائعة سعاد عبد الله من مواليد 2 سبتمبر 1950 ، وهي ممثلة من أصل كويتي ، وتعد من أهم الفنانات في الوسط الفني الخليجي .

أستطاعت أن تتقمص الشخصية في كافة الأعمال الكوميدية التلفزيونية والمسرحية في الوسط الفني الخليجي .

شاركت في العديد من الأوبريتات مع عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي والفنان السوري دريد لحام

كما اصدرت الفنانة الرائعة أغنية تحت عنوان «مكاري» في نهاية السبعينيات من خلال مشاركة الفنانة باسمة حمادة ولمياء حمادة، كذلك فقد قدمت العديد من الأغاني الوطنية والرياضية.