شاهد سر رجوع شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب صوت وصوره

بعد فتره من المعاناه التي شاهدتها الفنانه المحبوبه شيرين عبد الوهاب ، ظهرت في اطلاله جديده في برنامج الحكاية مع عمرو اديب وفاجأت الجميع بقرارها الجديد وهو كتب كتابها علي الهواء مباشره في حالة من الفرح والسعادة والغناء .

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن لم شملها رسمياً بالفنان حسام حبيب بعد انفصالهما قرابة عام وحرب ادعاءات وادعاءات , وتابعت شيرين قولها إن الكتاب كتب مساء أمس أمام مجموعة صغيرة من الأشخاص المقربين منهم في برنامج "حكاية" الإعلامي الذي يقدمه عمرو أديب.

عوده شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

وقالت شيرين عن علاقتها بحسام حبيب "حسام حب حياتي". "أنا لا أحب بسهولة ، ولا أستطيع أن أكره باستخفاف" ، وتابعت شيرين قائلة إنها أفضل ، مؤكدة لمتابعيها صحتها الجسدية والعقلية. كما أخبرته أن المستقبل سيحمل العديد من المفاجآت في مسيرتها الفنية.

واختتمت حديثها قائلة: "أشكر صحافة بلدي ، وسوف أتخلى عن أي حاجة فعلتها لمحمد عبد الوهاب لأنني لا أستطيع فعل ذلك". أنا شيرين وقلبي يفضل التسامح. أنا أسامح الجميع ، ولا أتحمل رؤية أمي تبكي. كما أنني أتخلى عن أي احتياجات قد تكون نشأت لأنني ، والحمد لله ، ربما كنت قد اختبرت شيئًا أسوأ من موات.

مشاهدة كتب كتاب شيرين عبد الوهاب علي الهواء

وتابعت أن حسام حبيب كان موضوع كتابي وأنا أعتذر بصدق عن كل ما قلته عنه ، يجلس بجانبها ، بصفته إيه. أحيت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب ، كريمة أبو زيد ، الحديث عن عودة ابنتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب ، بهذه التصريحات.

وأثناء المحادثة الهاتفية مع برنامج "الحكاية" ، صرح شقيق شيرين عبد الوهاب: "عاد الأستاذ حسام حبيب إلى شيرين قبل نحو أسبوع" ، وهو يجلس معها كإه ". والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب ، كريمة أحيت أبو زيد ، الحديث عن عودة ابنتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب ، بهذه التصريحات.

وقال شقيق شيرين عبد الوهاب خلال المقابلة الهاتفية ببرنامج "الحكاية": "عاد الأستاذ حسام حبيب إلى شيرين قبل نحو أسبوع.

منذ خروجها من المستشفى تعيش شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق حبيب في منزل واحد ، بحسب وسائل الإعلام اللبنانية نضال الأحمدية. ومع ذلك ، شيرين بعيدة والإقامة الحالية مختلفة تمامًا عن سابقتها.

خرجت شيرين عبد الوهاب من المستشفى دون أن تكمل علاجها بأمر من حسام حبيب ، متسائلة: "كيف تفسرون أن حسام حبيب لا يريد؟ شيرين لاستكمال علاجه ورغبته في البقاء على هذا النحو؟، وتابعت "الصديق المقرب من شيرين عبد الوهاب: شيرين غائبة ويخرج حسام حبيب دون علمها".