ريم عبد الله
ريم عبد الله

أثارت الفنانة ريم عبد الله حالة من الجدل الشيديد علي منصات التواصل الإجتماعي المختلفة خصوصاً منصة التغريدات القصيرة تويتر تحت هاشتاق «#ريم_عبدالله».

وفي سياق فني متصل فقد أثار ارتداء الفنانة ريم عبد الله طقمًا ذهبيًا مشهورًا باسم رعد الشمال جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل، وتصدر هاشتاق «#ريم_عبدالله» التريند على موقع تويتر.

وفي ذلك الصدد فقد نشرت الفنانة ريم عبد الله، فيديو من خلال حسابها الرسمي علي منصة التغريدات سناب شات، من داخل أحد محلات الذهب، موضحة أن لديها مناسبة ما، وأنها جاءت لشراء طقم ذهبي.

وكتبت : « شوفوا يا جماعة بوريكم شي الحين.. بس قولوا ما شاء الله.. أنا لبسته لأنه عجبني.. تمشي العالم كلها تناظر فيك من كتر ما هو ملفت.. رعد الشمال».

من جانبها فقد قامت ريم عبد الله، بنشر صورة لها من خلال منصة تويتر، وهى ترتدي طقم رعد الشمال، وذكرت أن وزنه يبلغ 4.2 كيلوجرامات، بينما يبلغ سعره 1.4 مليون ريال.

علي الجانب الأخر فقد تفاعل المغردون مع الهاشتاق؛ حيث علّق المغرد وائل: «ما يلبس رعد الشمال غيرها»، وذكرت المغردة بشاير: «أوڤر أوڤر.. وسعره مليون وأربعمائة ألف.. هذا المبلغ يشتري سبايك ذهب وأطقم ناعمه».