صورة الفانة نادية لطفي في المستشفي - تصوير صحيفة النصر
صورة الفانة نادية لطفي في المستشفي - تصوير صحيفة النصر

حقيقة وفاة الفنانة نادية لطفي ، خبر أنتشر بشكل كبير علي منصات التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الألكترونية فجر اليوم ، وذلك بعد أزمة تنفسية حادة بعد إصابتها بنزلة شعبية حادة.

وقد قامت صحيفة النصر بإجراء مكالمة هاتفية مع نقيب المهن التمثيلية في مصر ، الدكتور أشرف زكي ، وذلك من أجل التأكد من صحة الخبر والأطمئنان علي الحالة الصحية للنجمة القديرة الفنانة نادية لطفي.

من جانبة فقد نفي الدكتور أشرف زكي ، لصحيفة النصر ، خبر وفاة الفنانة القديرة نادية لطفي ، ولكنة كشف أثناء الحديث مع مراسل صحيفة النصر أن الفنانة القديرة لازالت في الوقت الحالي تعاني من حالة صحية حرجة للغاية ، وهي تتواجد في الوقت الحالي في العانية المركزة.

واضاف أشرف زكي في حوارة مع صحيفة النصر أن الفنانة القديرة لطفي في الوقت الحالي تخضع إلي إشراف طبي كامل علي مدار الساعة ، وذلك لنها تعاني من ضيق في التنفس شديد ، ولا زالت في حالة صحية حرجة.

حقيقة وفاة الفنانة نادية لطفي في العناية المركزة بعد ازمة تنفسية حادة

من ناحيتة فقد أكد أشرف ذكي أن الفنانة القديرة لطفي في الفترة الأخيرة كانت تعاني من غيبوبة تأتي لها من الحين الي الأخر ولفترات متقطعة وتفقد الوعي ، ولكنها حتي الان لم تدخل في غيبوبة كاملة كما كشفت بعض المواقع الألكترونية أو بعض منصات التواصل الإجتماعي.

من جانبة فقد لفت ذكي الي أن أسرة الفنانة القدية نادية في الوقت الحالي متواجدة في المستشفي بأستمرار مع كافة محبيها وأصدقائها ، وذلك من أجل الأطمئنان عليها.

وأكد ذكي علي أن الفنانة القديرة نادية لطفى تخضع في الوقت الحالي الي العلاج من خلال مجموعة كبير من الإطباء ولكنها تعاني في الوقت الحالي من حالة صحية حرجة للغاية.

النجمة نادية لطفى في العانية المركزة ولا زالت في حالة صحية حرجة

من ناحيتة فقد طلب أشرف ذكي من كافة محبيها وجمهورها الحبيب في الوطن العربي وفي العالم وفي مصر الدعاء لها بالشفاء من أجل ان تتجاوز الأزمة الصحية الحرجة المتواجدة في الوقت الحالي للفنانة القديرة التي أعطت لمصر والوطن العربي الكثير من الإضافات في الفن المصري والعربي.

تجدر الإشارة الفنية الي أن الحالة الصحية للفنانة القديرة نادية لطفى تدهورت في الساعات السابقة الأخيرة حتي فقدت الوعي ، وبدأ من الأمس عدد كبير من كافة نجوم الفن في الوطن العربي مناشدة الجماهير ومحخبيها الدعاء لها بالشفاء والخروج من الأزمة الصحية الخالية.

لكن علي الجانب الأخر فقد كشف مصدر أخر لمراسل صحيفة النصر أن الأطباء في المستشفي رفضوا جميعاً خروج الفنانة القديرة من العناية المركزة ، وذلك بسب حاجتها الي التنفس الصناعي.

وعلمت "صحيفة النصر" أن حالة الفنانة القديرة نادية لطفي شهدت في الفترة الأخيرة أزمات تنفسية حادة للغاية حتي وصلت الي نقلها الي المستشفي خصوصاً مع دخولها الي المرحلة الأولى من الغيبوبة كما أنها في الوقت الحالي لا تزال تستعمل جهاز التنفس الصناعي وتتواجد حالياً في العناية المركزة.

المصدر ايضاً كشف لمراسل صحيفة النصر أن الفنانة القديرة نادية لطفي في اللحظة الحالية بدأت تتحرك وتتناول الطعام ، وقام الإطباء بنزع كافة المحاليل الطبية مع أخضاعها علي جهاز التنفس الصناعي ومنع كافة الزيارات عنها وعدم أستقبال أي زيارات خارجية أو أستقبال اي مكالمات في الهاتف.

لكن المصدر ايضاً أكد أنة يمكن الإطمئنان علي الفنانة القديرة كل ثمانية وأربعون ساعة ويقوم في الوقت الحالي بزيرتها بعض أصدقائها من نجوم المشاهير مثل الفنانة القديرة رجاء الجداوي ، والفنانة دلال عبد العزيز ، والفنانة ميرفت أمين.

وفي حوار صحفي أجرتة مراسل صحيفة النصر مع مدير أعمالها السيد رضا الذي كشف لمراسل الصحيفة أن الزيارات في الوقت الحالي ممنوعة نهائياً وان الفنانة القديرة بدأت تستجيب الي العلاج وفي الوقت الحالي تخضع إلي أشراف طبي مكثف وتستجيب الي العلاج.

من ناحيتة فقد طلب مدير أعمال الفنانة القدية السيد رضا من كافة جماهيرها الدعاء لها بالشفاء العاجل من أجل ان تتجاوز الأزمة الصحية الحرجة الحالية.