أبناء الفنانة نانسي عجرم - صورة إرشيفية
أبناء الفنانة نانسي عجرم - صورة إرشيفية

أنتشر عبر منصات التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الألكترونية منذُ قليل أختطاف أبناء الفنانة نانسي عجرم الأمر الذي أثار صدمة كبيرة للجميع متسألين عن حقيقة الأمر.

كشفت اللبنانية الرائعة الفنانة نانسي عجرم ، منذُ قليل في التحقيقات التي تتم في الوقت الحالي بخصوص واقعة تعرض منزلها الي السرقة ، أن ملثما من سوريا اقتحم الفيلة التي تعيش فيها بغرض السرقة في بيروت.

وفي سياق متصل فقد كشفت الفنانة ناسني عجرم أن اللص الملثم أعتدي علي ثلاثة من افراد طاقم الحراسة الخاصة بالفيلا.

وفي ذلك الصدد فقد سلطت بعض المواقع البنانية ، صباح اليوم الضوء علي قضية الفنانة عجرم حيثُ قالت أن زوج الفنانة البنانية نانسى عجرم عرض علي اللص مالاً مقابل أن يخرج من الفيلا في سلام وأمان وعدم تعرض أي شخص من كافة الأطراف الي الأذي ولكنة رفض.

وذكرت المواقع اللبنانية ايضاً الي ان اللص أصر الدخول الي غرف البنات الثلاثة أولاد الفنانة عجرم من أجل خطفهم الأمر الذي ادي إلي جعل الدكتور فادي الهاشم زوج المطربة الرائعة عجرم يشتبك معة ويطلق علية النار ، الامر الذي أدي في النهاية الي قتلة.

وفي الوقت الحالي جرى التحفظ على زوج المغنية والمطربة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم على ذمة تحقيقات تلك القضية.

وفي الوقت الحالي لازالت قضية الفنانة المطربة نانسي عجرم مفتوحة ولم تغلق حيثُ في خلال الإيام الماضية أنتشرت بعض الأنباء ايضاً الي أن زوجها الدكتور فادي الهاشم متورط بشدة في تلك القضية ولة يد كبيرة فيه وأنة متعمد قتل الفتي الملثم ، ولكن التحقيقات لا زالت في تلك القضية مفتوحة ولم تكشف الشرطة اللبنانية عن نهاية أحداث تلك القضية الشائكة والتي أثارات ردود أفعال كثيرة في الوسط الأعلامي وبين رواد منصات التواصل الإجتماعي.

حقيقة أختطاف أبناء الفنانة نانسي عجرم

لكن في الوقت الحالي أبناء المطربة نانسي عجرم يعيشون معها في منزلة وهم بسلام وامان ولا يوجد اي شئ من ذلك القبيل وأن كل ما كتب في ذلك السياق مجرد إشاعات.