تفاصيل مسلسل أعمل إيه الحلقة 45 وموعد عرض الحلقة 45 والأخيرة على قناة DMC وDMC دراما

تفاصيل مسلسل أعمل إيه الحلقة 45 ، وننقل لكم موعد عرض الحلقة 45 والأخيرة على قناة DMC وDMC دراما ، حيث تعرض الحلقة الخامسة والاربعون والأخيرة من مسلسل أعمل ايه بعد غد السبت على قناة DMC في تمام في تمام الساعة 8 مساء والإعادة في تمام الساعة 2 صباحاً وفي تمام الساعة 3 ظهراً .

كما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساء والإعادة في تمام الساعة الثامنة صباحاً وفي تمام الساعة الخامسة مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

مشاهدة مسلسل أعمل إيه الحلقة 45

مسلسل أعمل إيه مكون من خمسة واربعون حلقة، وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى وبطولة الفانة المتألقة صابرين والفنان خالد الصاوى، والفنانة ندى بسيونى، والفنانة دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، والفنان طارق عبد العزيز، والفنانة سامية الطرابلسى ، والفنانة نهال عنبر، والفنان صبرى عبد المنعم، والفنان أحمد جمال سعيد، والفنان أيمن عزب، والفنانة ريهام الشنوانى، والفنان حمدى هيكل، والفنان مفيد عاشور، والفنان محمود الشرقاوى وايضا عدد آخر من الفنانين.

مشاهدة مسلسل أعمل إيه الحلقة 45 والاخيرة

ومن خلال احداث المسلسل فتدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي اجتماعى يتناول قضايا مختلفة ترصد علاقة الفتيات بالأسرة والمجتمع الخارجي من شباب وكبار وكيف تتعامل الأسرة مع تلك المتغيرات، حيث تجسد الفنانة صابرين دور مديرة مدرسة وهي زوجة الفنان خالد الصاوي ولديهما 4 بنات، بينما يقوم خالد الصاوى بتجسيد شخصية مهندس في الإذاعة المصرية.

مشاهدة مسلسل أعمل إيه الحلقة الاخيرة

حيث يذكر أن خالد الصاوى ينتظر طرح فيلم مغامرات كوكو قريباً في دور العرض، والعمل يشارك في بطولته بيومي فؤاد، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد اسامة اوس اوس، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدى الميرغنى، وسيناريو وحوار ايهاب ناصر، ومن اخراج اسماعيل فاروق.

موعد عرض مسلسل أعمل إيه الحلقة 45

أما الفنانة صابرين فيعرض لها في السينمات فيلم هاشتاج جوزنى من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، وبطولة أمير المصري وميان السيد وبيومي فؤاد ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى رومانسى لايت، حول تعرض بطل العمل لـتعويذة تقلب الأحداث رأساً على عقب، ويتأثر جميع الشخصيات بهذه التعويذة.

الحلقة الاخيرة من مسلسل أعمل إيه

تحت عنوان شباب واعي، أقيمت ندوة تكريم أبطال مسلسل أعمل إيه، وذلك بالجامعة المصرية الروسية بمدينة بدر بالقاهرة، بحضور نجوم العمل، ومنهم الفنان احمد جمال والفنان احمد والى ومحمد مهران وايمي الجندى ولطيفه التركى والطفلة بيلار أحمد.

مسلسل أعمل إيه الحلقة 45

وتضمنت الندوة، الحديث عن أهم قضايا المجتمع، وتعامل الشباب مع الضغوطات والمشكلات اليومية وقدم المؤتمر رانيا يحيى ، وجاءت الندوة بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، بهدف توعية وإرشاد الطلاب والعاملين والبيئة المحيظة بها، بأضرار وخطورة الإدمان.

قصة مسلسل أعمل إيه الحلقة 45

وقد تصدرت الحلقة 45 من مسلسل أعمل إيه الذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوى والفنانة صابرين محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعى بعد عرض الحلقة 45 حلقة، والذي يطرح قضايا هامة منها مشاكل الأبناء وتعليمهم، والتحديات الجديدة التي أصبحت تواجه الآباء في تربيتهم، كما تصدر المسلسل خلال الفترة الماضية محركات البحث.