تفاصيل  مثيرة صادمة.. الفنانة حلا الترك  قامت بسجن أمها التى ولدتها
تفاصيل مثيرة صادمة.. الفنانة حلا الترك قامت بسجن أمها التى ولدتها

أصدرت المملكة اليوم فى خبر صادم وصل الى درجة الكارثة الانساني بمعنى جميع اللغات و الكلمات .

 

أصدرت قرار محكمة بحرينية إحتجز منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، فترة سنة مع النفاذ، وهذا نتيجة التقاضي بينها وبين بِنتها الممثلة البحرينية الشابة حلا الترك، بما يختص نقود تكلفته مائتين 1000 دينار بحريني. وكشفت السابر، كليب من خلال صفحتها في موقع «إنستغرام»، شددت فيه أن الحكم صدر بأسلوب ختامي ولا بد من تأديته، موضحة أنه ليس في مواجهتها إلا تقديم التماس للمحكمة لتحويل الحكم.

ولفتت والدة حلا الترك، إلى أنها سوف تقدم أحكاماً بديلة للمحكمة على أمل أن يكمل الإتخاذ بها كونها حاضنة لطفل ما يزال في المدرسة ويحتاج لرعايتها. وتابعت أنها «كانت تترقب حكماً مختلفاً عما صدر سوى أنها صدمت، وأن التبرير في ذاك يرجع إلى شهادة بِنتها المطربة حلا الترك تجاهها في المحكمة».

وانهارت السابر، وهي تنشر صدور حكم الاستئناف بسجنها لمقدار عام مع النفاذ. وقالت: «كنت أتمنى على ابنتي أن تقف وقفة حق، وأقول لها شكراً حلا على المنحة اللي أهديتني إياها بعيد الأم، وغداً وقتما تتزوجين وتنجبين أولاداً ستعرفين ثمن الأم، أقول لك يا حلا شكراً بكثرةً». واستطردت: «صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم في الاستئناف، لم يحول شيئاً من الحكم».

وقالت إنها لم تكن تتوقع أن تجيء بِنتها حلا الترك وتشهد في المحكمة حيالها، وختمت بتوجيه برقية إلى بِنتها: «أنا أدري أن حلا لديها معرفة بالحكم، وأنا لم أكن أتوقع في المحكمة أن تقف ابنتي ضدي».

وقد كانت مسألة منى السابر، وبِنتها حلا الترك، قد شغلت رأي المجتمع خلال الفترة الأخيرة بعد أن عرضت الأولى مشهد مرئي إنتحبت فيه نتيجة لـ مقاضاة بِنتها لها.