الفاشينيستا بدور الإبراهيم تتزوج بمليون ريال سعودي
الفاشينيستا بدور الإبراهيم تتزوج بمليون ريال سعودي

بدور البراهيم تتسبب في ظاهرة غريبة أنتشرت في السعودية وحالة من الجدل الشديد بسب زواج بدور الإبراهيم من الأمير محمد بن سلمان وحقيقة الأمر علي منصات التواصل الإجتماعي المختلفة

وفي سياق فني متصل فقد قامت الفاشينيت بدور البراهيم بنشر بعض الصور من عقد زواجها حيثُ وضحت في تلك الصور متعمدة ذلك خانة المهر خصوصاً رقم مليون ريال سعودي.

بدور البراهيم تنشر عقد زواجها ورواد التواصل الإجتماعي تتسأل من زوجها

وكذلك فقد تعمدت الفاشينيت بدور الإبراهيم في الصور أن تخفي أسم الزوج الامر الذي أثار الجدل علي منصات التواصل الإجتماعي والتسأولات حول أسم الزوج وجنسيتة هل من المملكة العربية السعودية أم من خارجها.

من ناحيتها فقد علقت الفاشينيت بدور الإبراهيم عبر حسابها الشخصي علي منصة التواصل الإجتماعي سناب شات كاتبة "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد زواجي أمس ، اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا."

علي الجانب الأخر فبعد أنتشار الخبر بشكل كبير علي منصة التواصل الإجتماعي فقد تداول صورة العقد وصرة المهرة بشكل كبير للغاية علي منصة تويتر حتي وصل الي تريند تويتر داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

بدور الإبراهيم تتزج بمليون ريال سعودي وتحقق حلمها

من جانبها فقد كشفت الفاشينيت بدور الإبراهيم أنها في العام السابق طلبت ايضاً نفس المطلب وأنتظرت حتي جاء لها زوج المستقبل المناسب لها ، كما أسترطت ايضاً مهر يبلغ نحو مليون ريال سعودي ، حتي في عام 2020 جاء لها الزوج المناسب لكي يحقق لها الحلم الذي حلمت به طوال عمرها.

علي الناحية الأخري فقد لقي فيديو بدور البراهيم تتزوج بمليون ريال أو فيديو بدور الإبراهيم تتزوج بمليون ريال أنتشاراً واسعاً علي كافة منصات التواصل الإجتماعي بشكل كبير.

كذلك فقد تصدر وسم #بدور_ابراهيم تراند منصة التواصل الإجتماعي الشهير تويتر حتي جاءات التعليقات مباركة لذلك الزواج ومنها جاءات التعليقات مهاجمة لما طلبتة وفعلتة الفاشينيت ، ومنها من أنتقدها بسب طلبها لذلك المهر الكبير والمرتفع للغاية.

تجدر الإشارة الي أن هناك بعض الأشخاص علي منصة التواصل الإجتماعي شكوك في الإمر وكشفوا أن الفاشينيت مطلقة من شخص وأم لطفلين.

وفي وقت سابق قد واصلت السعودية الفاشينيت بدور الإبراهيم مفاجأتها الغريبة بعد ان أثارت فيديو سابق تكشف فية حيثُ ظهرت وهي تضع شرطاً لقبول زواجها من أي شخص يتقدم اليها وأن تأخذ مليون ريال قبل ان يشم رأسها وقالت ان أهم شئ في حيتها هو المال فقط .

هل تزوجت بدور البراهيم من الأمير محمد بن سلمان وما هو حقيقة الأمر؟

لكنها علي الجانب الأخر عندما قالت هذة العبارات كانت تقصد شخصاً بعينة داخل المملكة العربية السعودية ، وهو الأمير محمد بن سلمان ، ولكنها لم تستطيع نقط أسمة أمام الجميع حفاظاً علي سرية هذا الأمر ولكنها كتبتة في أحد تعليقتها بعد الضغط الشديد من قبل رواد التواصل الإجتماعي.

الأمر الذي اثار الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية وغيرها بسب ما تقوم بة هذا المرأة من إساءة للسعودية والمجتمع العربي بأكملة ، ولكنة ليس بالغريب عليها فقد ظهرت من قبل داخل الحمام وكانت في شكل غير لائق وزعمت أنها تمتلك كل الحقوق في حريتها الشخصية

فيديو بدور البراهيم تنشر عقد زواجها من هنا

فيديو بدور البراهيم تتنول الحديث عن زواجها من محمد بن سلمان