الفنان خالد عبد الرحمن
الفنان خالد عبد الرحمن

خالد عبد الرحمن الفنان السعودي المشهور والمعروف تصدر منذُ قليل منصة التغريادت القصيرة تويتر تحت وسم  #خالد_عبدالرحمن وبدأت الكثير من التفاعلات والتعليقات علي التغريدة من أجل أن يعبروا عن مدي حبهم لهذا المغني الرائع.

الفنان خالد بن عبد الرحمن بن محمد بن علي الودعاني الدوسري، هو فنان من اصل سعودي ولد في الرياض وبالتحديد في 22 من شهر أبريل عام 1965  ، لكن بعض الصحف كشفت ان تاريخ ميلادة المسجل في جواز السفر هو 28 من شهر نوفمبر عام 1962.

وسجل الفنان الرائع ذلك تاريخ ميلادة بذلك التاريخ من أجل أن يجعلة اكبر لمدة عام في خطوة من أجل الحصول علي رخصة قيادة سيارتة مبكراً. 

درس الفنان خالد بن عبد الرحمن بن محمد بن علي الودعاني الدوسري في المدرسة الأبتدائية التي كان يطلق عليها اسم مدرسة قتيبة بن مُسلم ولكنه لم يكمل الثانوية، وله خمسة إخوة وهو أكبرهم، توفي والده في عام م1983 ووقع على عاتقه عائلة كاملة وهو لم يتجاوز 15 عاما.

في وقت من الأوقات تعرض الفنان خالد بن عبد الرحمن بن محمد بن علي الودعاني الدوسري الي أزمة عاطفية ، وذلك قبل أن يدخل الي المجال الفني الأمر الذي جعل الفنان يغني اللحن الحزين ويتجهة الي الألحان الحزينة في جميع أعمالة .

وفي حديث نادر مع الفنان أكد نشأ وسط أسرة متوسطة الحال تتكون من 10 أبناء بالإضافة إلى الأب والأم، مشيراً إلى أن والده ولد في القويعية ولكنه انتقل الي الرياض وقد كان فلاحا وشاعرا ولم يكن سيسمح له بالعزف على العود لو كان على قيد الحياة.

وسوف نستعرض لكم بعض التعليقات علي منصة التغريدات القصيرة تويتر والتي جاءات علي النحو التالي : - 

#خالد_عبدالرحمن للجرح لمساتك دوا

وتصدرت تغريدة اخري علي المنصة من احد المتابعين حيثُ كتب " يقول خالد عبدالرحمّن : ان كان حبِي لك هو أعظم خطايّاي ما أقول " يا نفسي عن الحَب توبي " .

وكتتب ناصر الدسوقي علي منصة تويتر تعريباً لحبة الشديدة للفنان التغريدة " ما اجمل هذا الصوت وزينه بالقرآن #خالد_عبدالرحمن ".

يذكر أنة في شهر يوينيو الماضي تعرض الفنان الرائع الي وعكة صحية وكتب علي منصة التغريدات القصيرة تويتر "الله يبعد عنكم الأمراض يارب.. حبايبي أنا أمر بوعكة صحية صار لي أكثر من 10 أيام، دعواتكم لي ولكل مريض، وجزاكم الله خير الجزاء"، بهذه العبارة غرد أمس الجمعة الفنان السعودي "خالد عبدالرحمن" عبر حسابه في تويتر، من داخل أحد المستشفيات أثناء تلقيه العلاج بعد تعرضه لوعكة صحة.

دعوة الفنان خالد عبد الرحمن لقيت استجابة سريعة من الجمهور، بمن فيهم شعراء وفنانون من مختلف العالم العربي، وأسماء بارزة في منصات "التواصل الاجتماعي" وفي الساحة الفنية.

في نفس الوقت ، شغلت قصة مرض الفنان السعودي الكبير خالد عبدالرحمن، الجماهير حول الوطن العربي، مؤكداً في وقت سابق، أنه مصاب بمرض الحزام الناري، وأنه تألم على إثره كثيرًا وفقًا لطبيعة هذا المرض، نافيا كافة الشائعات التي دارت حول طبيعة مرضه.