سما المصري تتزوج من رجل أعمال وتلهف منة لهفة كبيرة - صورة أرشيفية
سما المصري تتزوج من رجل أعمال وتلهف منة لهفة كبيرة - صورة أرشيفية

في الفترة الأخيرة بدأت الفنانة سما المصري تظهر بشكل كبير للغاية علي منصات التواصل الإجتماعي الأمر الذي اثار حالة من الجدل الشديد بين كل متابعيها في حالة من الأستغراب الشديد عن كثرة ظهورها علي تلك المنصات الإجتماعية.

الفنانة سما المصري معدل ظهورها كل يومين بفيديو جديد وفي مكان جديد وتظهر ايضاً مع شخصيات كثيرة ومتعددة في المجتمع المصري والمجتمع العربي وظهرت اليوم في عيد الحب واطلقت تصريحات من العيار الثقيل.

وفي سياق متصل فقد كان اخر ظهور الفنانة سما المصري في شرم الشيخ حيثُ ظهرت وهي تقود البيتش باجي في شوارع شرم الشيخ وظهرت ايضاً وهي تركب جميل وترسل بعض الرسائل الي الجماهير الذي يتابعوها.

وظهرت الفنانة سما المصري، في الفيديو الأخير عبر منصة اليويتوب ، وهي تركب الجمل وتوقل : “امسكوني هاوقع” لكي تقول جملة بعد ان هبط الجمل “يا لهوي يا ما فينك يا فوفا فيفي عبده”.

حالة من الجدل الشديد تشعل منصات التواصل الإجتماعي ، ماذا تعمل الفنانة سما المصرى حتي تستطيع صرف كل تلك المبالغ وكافة الفيديوهات التي يتم بثها عبر منصة اليوتيوب وعبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

الجميع يتسأل عن دخل الفنانة سما المصرى كان قد تصدر التريند قبل ذلك علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر وفي بعض التعليقات كُتب انها تربح من الفيديوهات التي تقوم بنشرها علي منصات التواصل الإجتماعي المختلفة وتربح ايضاً عندما تقوم بنشر فيديو عبر منصة الفيديوهات الشهيرة اليويتوب.

الفنانة سما المصري تزوجت من أرجال أعمال ثري وتلهف منة لهفة كبيرة

سما المصري كشفت في وقت سابق في عام 2016 عن مصدر دخلها وقالت أنها من أسرة متوسطة الحال، لكنها كان لها ميراث كبير ، هذا بالإضافة إلى زواجها في ذلك الوقت كان رجل غني إلا أنها أنفصلت عنه بعد أن أخذت منة لهفة كبيرة »، على حد تعبيرها.

سما المصري في كل عام تثير حالة جدل الواسعة وذلك بسبب مشاركتها في حفل افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي علي أساس أنها فنانة والكنها لم تقدم للفن المصري والعربي الإ أعمال قليلة للغاية.

في العام الماضي كشفت سما المصري أنها سوف تتحجب ولن تظهر الإ بصور عادية وفيديوهات عادية للغاية عبر صفحتها الشخصية علي منصة التواصل الإجتماعي إنستجرام والمنصات الأخري للتواصل الإجتماعي وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالهدايا من اجل أن تترك كل تلك الأفعال التي تقوم بها.