العنود عبدالله تجلد العيال
العنود عبدالله تجلد العيال

العنود عبدالله تجلد العيال، هاشتاق تصدر منصة التغريادت الإجتماعية القصيرة تويتر صباح اليوم الخميس تحت وسم #العنود_عبدالله_تجلد_العيال ، بعد ظهور مقطع فيديو جديد بثته على حسابها من خلال سناب شات حول الزواج التقليدي.

وفي سياق متصل فقد كشفت مصادر خاصة أن قصة وسم العنود تجلد العيال تتمحور حول مقطع فيديو تم تداولة من آلاف المغردين فيما بينهم من حساب العنود من خلال منصة السناب شات تتحدث فيه عن رأيها بقضية الزواج الحالي.

وفي سياق متصل فقد تصردت العنود عبدالله منصة تويتر تروي قصة قصيرة إن “كثير من الشباب الله يهديهم ويصلحهم يدخلوا لي على المسجات ويتحدثون إنهم يرغبون في الزواج مني”، لافتة في حديثها إلى أن موقفها معروف ورأيها واضح في ذلك الشأن .

#العنود_عبدالله_تجلد_العيال
تداول المغردين فيما بينهم مقطع فيديو من حساب العنود عبدالله عبر السناب شات تتكلم فيه عن الزواج.
pic.twitter.com/REy4iOPb2X

— وش سـالفة الهاشتاق! (@abt_tag) September 27, 2020

العنود عبدالله ترفض الزواج بهذة الطريقة

من جانبها فقد أكدت العنود من خلال منصة سناب شات أنها لن تتزوج بمثل تلك الطريقة من خلال التعارف علي منصات وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة ، مشددة على أنها لا تريد الزواج في القوت الحالي ، ولا تفكر به، لكن في حال أنها فكرت رسمياً في الزواج فإنها لن تقبل مثل ذلك الأسلوب المتبع.

علي الجانب الأخر فقد انقسم بعض المتابيعن علي منصة النغريدات القصيرة تويتر لحديث العنود عبدالله إلى فريقين، الأول قال إن من حقها ذلك وأنه لا يجب على النشطاء مضايقتها وملاحقتها من أجل أن تتزوج ، في حين يعتقد غيرهم أن كلامها ليس لة اي أساس له من الصحة.

علي الناحية الأخر فقد اعتبر المغردون من كلا الجنسين أن العنود عبدالله تظهر في ذلك الفيديو بأنها متكبرة علي جميع الرجال ، إذ ذهب البعض منهم إلى الحديث عنها بأنها تقوم بتأليف هذه الرواية من أجل الظهور.

كذلك فقد أدعي بعض الأشخاص الآخرون علي منصة التغريدات القصيرة تويتر أن العنود عبدالله تظهر في ذلك الشكل والمظهر بعد عمليات التجميل العديدة التي أجرتها في السنوات السابقة والماضية، علما أنها تنفي هذا الأمر بصورة وشكل متكرر في جميع مقاطع الفيديو.