عدم وقف برنامج رامز مجنون رسمي
عدم وقف برنامج رامز مجنون رسمي

اول تعليق من المتحدث الرسمي باسم قنوات ام بي سي بخصوص قرار وقف برنامج رامز مجنون رسمي

أصدر مازن حايك المتحدث باسم قنوات "إم بي سي" بيان يقول فيه أن برنامج "رامز مجنون رسمي" للفنان المصري رامز جلال سوف يتم عرضه في موعده ولن يتم وقفه .

وصرح حايك، تعقيباً على بيان نقابة الإعلاميين المصرية بشأن منع بث البرنامج،  إن "هذا القرار الصادر خاص بالبرامج التي تبث من داخل مصر وهو لا ينطبق على مجموعة قنوات mbc ، حيث إنها مجموعة قنوات غير مصرية وتبث من الإمارات وفقاً للقوانين المُتبعة".

عدم وقف برنامج رامز مجنون رسمي

وأكد مازن حايك أن برنامج رامز مجنون رسمي تم انتاجه من شركة مسجلة رسمياً وقانونياً في الإمارات، وتم تصويره في دبي، ويحظى بنسب مشاهدة عالية جداً على جميع الوسائل والقنوات التي يُعرض عليها، والتي تبث جميعها من داخل الإمارات إلى العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصّة "شاهد" التابعة لقناة ام بي سي للفيديو حسب الطلب، والبرنامج مستمر في عرضه في موعده عقب الإفطار مُباشرة".

وأشار حايك إلى أن "هذا النمط من برامج الترفيه حاضر بقوة عالمياً ويتمتع بشعبية ومشاهدات كبيرة على الكثير من القنوات والشبكات الرائدة، والأمر نفسه ينطبق على برنامج "رامز " الجديد في كل موسم، بدليل أن أول حلقتين من "رامز مجنون رسمي" لهذا الموسم حظيتا بنسب مُشاهدة مليونية ، وهو يتبوأ اليوم مركز الصدارة في معظم الدراسات التقديرية الأولية لنسب المُشاهَدة".

رد قناة mbc على قرار وقف برنامج رامز مجنون رسمي

وأكد مازن حايك أن حلقات البرنامج لا يتم بثها إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من الضيوف المعنيين، وذلك عقب تعرّضهم للمقلب وليس قبله كما يُشاع، بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المُتبادلة.

وكانت نقابة الإعلاميين في جمهورية مصر العربية قررت اليوم منع ظهور رامز جلال، مقدم برنامج "رامز مجنون رسمي" على قناة إم بي سي مصر، وعلى أي وسيلة إعلامية يتم بثها داخل مصر، لحين توفيق أوضاعه القانونية.