أغنية I’m Gonna Love Me Again
أغنية I’m Gonna Love Me Again

أستطاعت أغنية أغنية I’m Gonna Love Me Again ان تحصد أفضل أغنية في فيلم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 في الدورة الثانية والتسعون والتي تقام في الوقت الحالي داخل مسرح دولبي بهوليوود.

وفي سياق متصل فقد أنتهي منذُ لحظات قليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 ، وذلك علي مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية .

وفي ذلك الصدد فقد أستطاع فيلم Ford v. Ferrari أن يتوج بجائزة أوسكار أفضل مونتاج للعام الحالي 2020 ، حيث يسرد الفيلم قصة رائعة حقيقة وراء إرسال هنرى فورد فريق من المهندسين من أجل ان يقوم بتصميم سيارة سباق تنافس سيارة فيراري عام 1966 فى قريقة لومان التي تقع في مدينة ميزوري.

ويشارك فى دور ذلك العمل الفني الممثل العالمي كريستيان بيل الذى يقوم بتجسيد شخصية "كيفن مايلز" الذي ولد في المملكة المتحدة البريطانية من اجل مساعد فريق المهندسين تحت قيادة دامون وذلك من أجل تصميم السيارة، والفيلم من إخراج جيمي شيتلى.

وبالفعل فقد بدأ منذ لحظات قلية حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 على مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس.

صحيفة النصر سلطت الضوء منذُ قليل علي ذلك الخبر حيثُ توافد نجوم الغناء والسينما والتلفزيون في العاصمة الفنية هوليوود، علي السجادة الحمراء، وذلك من اجل حضور الحفل في نسخته الثانية والتسعون ، بإطلالات جديدة ورائعة تجمع بين الأناقة والجمال .

كذلك علي الجانب الأخر فقد تصدر فيلم «Joker» للنجم خواكين فينيكس، قائمة ترشيحات الجوائز بـ أحدي عشر ترشيحا، وذلك عن أفضل فيلم للعام الحالي 2020 ، أفضل إخراج، أفضل سيناريو، أفضل تصوير، أفضل مونتاج وعدد من الترشيحات الأخرى الكثيرة .

بينما علي الجانب الأخر فقد تتنافس ثلاثة أفلام عربية بينهما فيلمين من السينما في سوريا هما «فيم الكهف» و«فيلم عن سما»، وذلك في فئة أفضل فيلم وثائقي سوري عربي ، كما يخوض الفيلم التونسي «فيلم إخوان» المنافسة ضمن فئة أفضل فيلم قصير حي.