توترت الفنانة المصرية، فيفي عبده، و تطاولت  على مواطنها الفنان، خالد سليم، أثناء إجرائه لقاء تلفزيونيا معها ببرنامج قعده رجاله .

وكان خالد سليم يتحدث مع فيفي عبده في حلقة الأسبوع الحالي من الموسم الثالث من برنامج "قعدة رجالة"، عن سرالأشخاص الذينانتشروا و  يتربحون من وراء مواقع التواصل الاجتماعي، فيما لقبه بـ"سبوبة السوشيال ميديا"، منبها إلى أنها أصبحت "بيزنس" يحصل أصحابه ثروة طائلة من ورائه.

و جاء رد فيفي عبده  بالاتفاق معه في الرأي و اشارت  له أنه "من الممكن أن تكون غير معروف او مفهوم لدى الاخرين ثم تصبح مشهورا بين ليلة وضحاها بسبب نشر فيديوهات عن أبنائك ويومياتهم"، معزية  نفسها عن استيائها من ذلك الاسلوب الرخيص ..

و هذا السياق تابع  خالد سليم حديثه بالرد  على الراقصة والممثلة المصرية من على كرسيه أن 99% من مشاهير "السوشيال ميديا" يسيرون خلف النهج السابق، لتزداد حده فيفي عبده عليه متعجبه من كلامه  قائلة : "يادي النيلة" على الكرسى ده ، هو كل واحج يقعد عليه يقولى 99%"، و ترفض تصريحاه بشدة و مستنكره اياها والاهانه  إلى أي شخص.

و يرجع برنامج "قعدة رجالة"، المذاع على شبكة "osn " المشفرة، لنوعية البرامج الحوارية "Hard Talk"، التى تستند على المناقشات العنيفة بين المذيع والضيف.

و يستمر عرض  الموسم الثالث من "قعدة رجالة" على شبكة "osn " المشفرة، ويشارك في تقديمه الفنان المصري، خالد سليم، والممثل اللبناني، نيقولا معوض، والممثل السوري، قيس شيخ نجيب.

و تعتمد فكرة البرنامج على استقطاب مقدمي برنامج الثلاثة في كل حلقة نجمة من نجمات العالم العربي لدراسة الاوضاع بطريقة درامية وجهات نظر أحادية الذكورة فقط حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عنيف و مستهتر و عصبى و مخالف لطبائعهن.