قطع المياه في محافظة أسيوط فقد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة أسيوط عن قطع المياه لمدة 24 ساعة في العديد من المناطق الحيوية داخل المحافظة.

قطع المياه في محافظة أسيوط ، ومن جانبها فقد أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة أسيوط ؟أن القطع الجزئي للمياه هو للإصلاحات الضرورية للشبكة العامة للمياه ، وان علي الجهات المسؤولة عن الصيانة تعمل على إصلاح الشبكة في الوقت المناسب لتجنب الإزعاج للمواطنين. تطلب الجهات المسؤولة من المواطنين التعاون والتدابير اللازمة للحفاظ على المياه المتوفرة في الوقت الحالي.

وفي سياق متصل فتتعرض مدينة أبنوب بمحافظة أسيوط، صباح اليوم الثلاثاء، من قطع المياه عن المدينة لمدة أربعة وعشرون ساعة، الأمر الذي حذرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة أسيوط أهالي المدينة بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

قطع المياه في محافظة أسيوط لمدة 24 ساعة

وفي ذلك الصدد فقد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة أسيوط، عن انقطاع المياه عن مدينة أبنوب وذلك خلال فترة أربعة وعشرون ساعة، مشيرا إلى أن سوف يتم عملية قطع المياه في أسيوط اعتبارا من الساعة 10 صباح غدا الثلاثاء وحتى الساعة 10 صباح بعد غد الإربعاء.

أسباب قطع المياه في أسيوط

من جانبها فقد بينت واظهرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة أسيوط، عن أسباب قطع المياه في أسيوط هو استكمال اعمال إصلاح كسر بخط طرد محطة صرف صحى أبنوب الرئيسية قطر ٨٠٠ مم.

من ناحيتها فقد أهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة أسيوط بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة أنقطاع المياة .

والذي من المقرر أن تستعد شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة أسيوط بتدبير سيارات مياه صالحة مجانا بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها برجاء الاتصال بالخط الساخن ۱۲۵ من أى تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *