وزارة التعليم السعودي
وزارة التعليم السعودي

أصدرت وزارة التعليم السعودي بيان عاجل اليوم الأحد الموافق 15 -11 - 2020 لجميع الطلاب والطالبات وأعلنت عن جدول دروس الحصص اليومية لجميع المراحل التعليمية ...

الابتدائية والمتوسطة والثانوية.. «وزارة التعليم السعودي» تعلن جداول الحصص اليومية للأسبوع الـ12

أعلنت وزارة التعليم السعودي ، مساء أمس السبت، عن جدول دروس الحصص اليومية للصفوف «الأول والثاني والثالث» الابتدائية من الأسبوع الثاني عشر، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

وفي سياق متصل فقد بينت واظهرت وزارة التعليم السعودي ، عن جدول دروس الحصص اليومية للصفوف «الرابع والخامس والسادس» الابتدائية من الأسبوع الثاني عشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

وأزاحت «وزارة التعليم السعودي » الستار أيضًا، عن جدول دروس الحصص اليومية للصفوف «الأول والثاني والثالث» المتوسطة من الأسبوع الثاني عشر، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

وقامت وزارة التعليم السعودي بنشر جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية «المستوى الأول» من الأسبوع الثاني عشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

وأعلنت «وزارة التعليم السعودي»، جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية المستوى الثالث والمستوى الخامس من الأسبوع الثاني عشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.

وكشفت وزارة التعليم السعودي ، عن جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية «عام اختياري – تحفيظ اختياري» من الأسبوع الثاني عشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.