التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم السعودي تطلق سياسة الخصوصية من أجل حماية بيانات مستخدمي منصة مدرستي
منصة مدرستي

وزارة التعليم السعودي أطلقت صباح اليوم سياسة الاستخدام والخصوصية الجديدة لكافة وَجميع مستخدمي منصة "مدرستي"؛ والهدف منها حماية البيانات الشخصية والمحافظة على سرية وأمان المعلومات.

وفي سياق متصل فقد بين وأظهر المشرف العامّ على التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، د. عهود الفارس، صبح اليوم علي أن السياسة تحمي حقوق جميع مستخدمي المنصة من المعلمين والمشرفين والتربويين ومديري المدارس والكوادر الإدارية، وكذلك أولياء الأمور والطلبة بمختلف فئاتهم.

وزارة التعليم السعودي تطلق سياسة الخصوصية لحماية بيانات مستخدمي مدرستي

وأكدت المشرف العامّ على التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، د. عهود الفارس علي التزام وزارة التعليم السعودي علي حماية حقوق جميع المستخدمين بالمدارس الحكومية والأهلية، إضافةً إلى الإفصاح عن النهج الذي تتبعه منصة "مدرستي" في جمع المعلومات وطرق نشرها وحفظها وإعادة استخدامها.

وفي سياق متصل تعليمي فقد أضافت د. عهود الفارس، أن سياسة الخصوصية في جميع منصات التعليم الإلكتروني تهدف إلى وضع الضوابط العامة من أجل استخدام منصة مدرستي وأدواتها والمساعدة على حماية بيانات المستفيد، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية والشفافية في الإفصاح عن المعلومات السليمة للمستخدمين، وكذلك سرية المعلومات وفق القوانين والأنظمة المطبقة في المملكة.

وأشارت المشرف العامّ على التعليم الإلكتروني والتعليم، إلى أن وزارة التعليم السعودي تبذل أقصى جهودها من أجل تحقيق مستوى عالٍ من الجودة والدقة لكافة وَجميع محتويات منصة مدرستي، إلى جانب الحرص على تحقيق أعلى درجات الأمان الممكنة للمستخدمين، وتضمن استمرارية الجودة والأمان لمستخدمي المنصة.