التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم المصرية توضح حقيقة إدراج سيرة محمد صلاح في مناهج الدراسة المصرية
الملك المصرى

أعلنت وزارة التربية و التعليم بالجمهورية المصرية على قرار هاو شغل الرأى العام المصرى من طلبة وطالبات و أولياء أمور و برلمانيون وقادة و سياسين حول ما هو إدراج سيرة محمد صلاح في مناهج الدراسة المصرية واليكم التفاصيل .

فى سياق الخبر حول الدراسة فى المدارس المصرية وفق ما هو مبذول من جهود مترامية متواصلة الى السعى فى التطوير من جانب وزير التعليم المصرى الحالى بالبحث عن الكفائات و القدوات التى يريدون ابرازها لكى يتخذها الشباب قدورة لهم فى حياتهم ودافعاً منيراً وضائاً .

الملك المصرى محمد صلاح فى المنهج المصرية

فى هذا العدد التعليمى الاخبارى فقد أصدرت وزارة التربية والتعليم فى مصر بقرار يقضى على إدراج مسيرة نجم نادى ليفربول الإنجليزي المهاجم الفذ و أفضل لاعبى العالم بالفترة الحالية محمد صلاح ضمن مناهج المرحلة الإعدادية والثانوية في العام الدراسي الجارى .

وحول تلك الاضافة الجديدة فقد صرحت مديرة مركز تطوير المناهج بوزارة التعليم المصرية نوال شلبي خلال برنامج «مساء دي إم سي» إنه سيتم دراسة مسيرة اللاعب المصرى مع نادي ليفربول الإنجليزي الملقب بالملك المصرى محمد صلاح داخل منهج اللغة الإنجليزية فى مناهج المرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية كإحدى الشخصيات الرياضية البارزة و المؤثرة ولإبراز دوره الهام في دعم دولته بما يتوافق مع طبيعة اللغة الإنجليزية ومستوى الكفاءة اللغوية من كافة الزوايا .

وانتهت فى تصريحاتها خلال اللقاء التلفزيونى شلبي: «الوزارة تساهم دوماً على تقديم محتوى تعليمي بالغ التميز و الجودة الى كل طلبة وطالبات الدولة بمختلف المراحل التعليمية كلها ».