التخطي إلى المحتوى
أخبار السعودية ... تعليق الدراسة بمدرستان بالمدينة المنورة و اليكم الاسباب 
اغلاق المدارس بالمملكة السعودية

من خلال ما تم الاعلان عنه فى السعودية حول اخلاء مدرستين بشكل كامل و تسليم الطلبة إلى ذويهم فقد تم الافصاح عن الاسباب الحقيقة حول ما تم اتخاذه من اجراءات حيال ذلك .

قى ضوء الخبر الذى جاء بالصدمة الى المواطنون من أولياء أمور و طلبة و طالبات المدرستين فى المدينة الكنورة حول اخلائهما و تعليق الدراسة بهما فقد تقرر من المصادر الإفراج عن الاسباب التى نتج عنها هذا المرسوم .

أخبار التعليم السعودى ... إخلاء مدرستان بالمدينة المنورة و تسليم الطلبة لذويه تديرها وافدات مخالفات

من خلال المشهد الحالى و ما تم التطبيق حوله من الاجراءات الصارمة حيث أنه كشفت مصادر من خلال مراسلينا على أنه قد نفذت اليوم الجهات المختصة بإخلاء مدرستَيْن هذا اليوم في المدينة المنورة؛ اللتان تخضعان تحت إدارة وافدات مخالفات لأنظمة الإقامة والعمل المعمول بهما فى المملكة العربية السعودية ، فيما أنه قد تم تسليم التلاميذ بالمدرستين الى ذويهم، وتسليم المعلمات إلى الجهات صاحبة الاختصاص .

و فى سياق متصل حول التصريحات التى بيَّنت المصادر من خلالها على أن الجهات المعنية قامت بدورها فى تسليم أربعمئة تلميذ و تلميذة الى ذويهم أثناء عملية الإخلاء، وسط التنفيذ للإجراءات الاحترازية التى قامت بها تلك الجهات أثناء عملية الإخلاء بالمدرستان .

و لقد استمرت المصادر فى التوضيح الذى قد أشار على أنه يأتي هذا الإنجاز فى ضوء سلسلة إنجازات، قامت بها الجهات المعنية في المدينة المنورة كما هو معلن عنه.