التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم السعودى تعتمد موعد أول إجازة مطولة للطلاب في العام الدراسي الجديد
موعد أول إجازة مطولة

أعلنت اليوم فى مؤتمر صحفى هام وزارة التعليم السعودى بقيادة الوزير حمد ال الشيخ على الميعاد الرسمى الذى تم تحديده لأول أجازة مطولة للطلاب فى العام الدراسى الجديد و اليكم تفاصيل المشهد .

من خلال ما تم الاعلان عنه فى البيان القادم للجميع فى المملكة السعودية من جانب وزارة التعليم حول الموعد الرسمى المحدد لأجازة الطلاب المطولة للعام الجديد .

الميعاد الرسمى للأجازة المطولة من جانب وزارة التعليم السعودية

عن ما تم اتخاذه من قرارات بعد الدراسة من جانب وزير التعليم السعودى حمد ال الشيخ و القيادات التعليمة و الجهات المخصة فقد اعتمدت وزارة التعليم بالمملكة للتقويم الدراسي للعام الجديد 1443هـ، والذي احتوى على عدة إجازات قصيرة و متباعدة الفترات .

و من خلال ما تم النظر فى التقويم الدراسي، حيث أنه سيتمتع طلبة التعليم العام الأسبوع المقبل بأول إجازة مطولة في هذا الفصل الدراسى تتراوح لـفترة 4 أيام، بداية من نهاية دراسة يوم الخميس القادم .

و من خلال ما تم الافصاح عنه من خلال للتقويم الدراسي، حيث اشتمل على إجازة نهاية الأسبوع المطولة الأولى يومي العطلة الرسمية و هما يوما "الجمعة والسبت"، حيث تبدأ فى اعقاب انقضائها الإجازة الرسمية الأحد، والأثنين كما هو معلن عنه .

و عليه بعد انتهاء فترة الاجازة ينتظم الطلبة في المدارس حتى موعد الإجازة القادمة -إجازة نهاية أسبوع طويلة- بتاريخ يوافق يوم 29/ 03/ 1443 من العام الهجرى.

إقرأ أيضاً :