التخطي إلى المحتوى
تعميم عاجل من وزارة التعليم السعودية يهم كل طالب و ولى أمرو منسوبى الوزارة ... أخر مهلة
وزارة التعليم السعودية

أطلقت اليوم وزارة التعليم فى أراضى المملكة العربية السعودية تعميم و توجيه عاجل بخصوص هذا الامر الهام و الذى يصب فى مصلحة الجميع .

من خلال ما نقلته الجريدة الرسمية أم القرى و نشرته فى صفحاتها و اعلنت عنه وكالة الانباء السعودية " وااس " من تعميم صادر من جانب وزير التربية و التعليم السعودى حمد ال الشيخ .

تعميم من « وزارة التعليم» بخصوص المبالغ المصروفة لبند النشاط الثقافي والرياضي بمدارس السعودية .. وأخر مهلة

من خلال التغطية الحية لهذا التعميم فقد كشفت مصادر «الصحيفة » عن صدور تعميم «عاجل جدًا» من جانب وزارة التعليم بالمملكة السعودية حول طلب استعادة المبالغ المصروفة نظير بند النشاط الثقافي والرياضي من الميزانية التشغيلية للفصل الأول من العام الدراسي النمنتهى 1442 هـ، في ظل الدراسة عن بعد على خلفية جائحة فيروس كورونا كوفيد 19 .

و من خلال الاستمرار و الكشف عن التعميم فقد أشارت مصادر «الصحيفة » أن وزارة التعليم طالبت المدارس على الاسراع من إرجاع المبالغ المصروفة لها من خلال بند النشاط الثقافي والرياضي من الميزانية التشغيلية للفصل الدراسي الأول للعام التعليمى 1442 هـ، وإيداعه في حساب الإدارة (الميزانية التشغيلية)، وتزويد مدير الإدارة المالية بصورة من صك الإيداع و الحفظ بالأصل عند إدارة المدرسة، في موعد أقصاه 72 ساعه من تاريخ الايداع و الاعلان عن الخبر.

أقرأ المزيد

" قرار ملكى " التعليم السعودى يعلن العودة للمدارس بصورة رسمية و العودة للحياة الطبيعية من جديد

إقرأ أيضاً :